تجارة الكترونيه

تسجيل دخول منصة منظرة/ كلاس روم (المنصة التعليمية) GoogleClassRoom

تسجيل دخول منصة منظرة/ كلاس روم (المنصة التعليمية) GoogleClassRoom

من خلال الرابط العام edugate.moe.gov.om يمكنك الدخول على المنصة التعليمية لسلطنة عمان عبر الموقع الرسمي للوزارة بوزارة التربية والتعليم والتي سمحت بتسجيل الدخول للمنصة و الفصول الدراسية للتعليم عن بعد. بالتزامن مع بداية الفصل الدراسي الثاني، بشرط أن يتم التسجيل وفق ضوابط محددة، ووفقًا للدرجات التعليمية التي تخص الطلاب، اتبع روابط تسجيل الطلاب.

تم توفير روابط التسجيل على منصة Mazara للطلاب للتسجيل حتى الصف الرابع، بينما تم تحديث Classroom حتى الصف الثاني عشر، وتم تحديث المنصة التعليمية، لتسهيل وصول الطلاب، وإطلاق منصة التسجيل. نوفمبر الماضي، وشهد مشاركة قوية من الطلاب والطالب والمعلم.

قم بتسجيل الدخول إلى عرض النظام الأساسي / الفصل الدراسي

  • استمرار، ويشير إلى الصفوف الابتدائية من الأول إلى الرابع.
  • تابع فيما يتعلق بالتسجيل حتى الصف الثاني عشر
  • الطالب والمعلم متصلان
  • يتم تحميل البرامج التعليمية على المنصة يوميًا
  • يتم التواصل مع المعلم والطالب من خلال نظام البث المباشر.

المنصة التعليمية لسلطنة عمان

سعت الوزارة إلى نشر الكثير من الوعي، عبر التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، من أجل متابعة الدروس عن بعد، وكذلك تفادي الإشاعات بأن المنصات ستتوقف عن العمل، لكن المنصات تخضع لصيانة الجريدة بشكل يومي. ، لاستيعاب العدد الكبير من الطلاب، وحتى العمل بكفاءة عالية.

عمان تواجه كوفيد

تواجه سلطنة عمان وباء كوفيد -19 كغيرها من الدول العربية، وتسعى جاهدة للحفاظ على حياة الطلاب. لهذا الغرض، أطلقت خدمة التسجيل عن بعد العامة خدمة النظام الأساسي و Google Classroom، والتي تخضع الآن لعمليات التحديث، للعودة إلى العمل بشكل أقوى، من خلال خطة تعليمية منهجية، صادرة عن وزارة التربية والتعليم في عمان.

السابق
اخر تفاصيل محاكمة عبير بيبرس
التالي
اذكر مجموعة الارشادات في التعامل مع الحاسب

اترك تعليقاً