ثقافة عامة

اذا احتاج يوميا غرام من الكربوهيدرات وقد احصل عليه من تناول

اذا احتاج يوميا غرام من الكربوهيدرات وقد احصل عليه من تناول

إذا كنت بحاجة إلى جرام من الكربوهيدرات يوميًا ويمكنني الحصول عليه عن طريق الأكل، فإن الكربوهيدرات هي المصدر الرئيسي للطاقة للجسم، فهي تساعد على تغذية الدماغ والكلى وعضلات القلب والجهاز العصبي المركزي، على سبيل المثال، الألياف هي كربوهيدرات التي يساعد على الهضم ويساعدك على الشعور بالشبع والحفاظ على مستويات الكوليسترول الكوليسترول تحت السيطرة.

كم غرام أحتاج إلى جرامات من الكربوهيدرات في اليوم؟

توصي الإرشادات الغذائية بأن تشكل الكربوهيدرات 45 إلى 65 في المائة من إجمالي السعرات الحرارية اليومية، لذلك إذا كنت تحصل على 2000 سعر حراري يوميًا، فيجب أن تتراوح بين 900 و 1300 سعر حراري من الكربوهيدرات، وهذا يترجم إلى ما بين 225 و 325 جرامًا من الكربوهيدرات. في اليوم.

إذا كنت بحاجة إلى جرام يوميًا من الكربوهيدرات، فيمكنني الحصول عليه عن طريق الأكل

على الرغم من أن الكربوهيدرات لها العديد من الفوائد، إلا أنه يجب الحرص على تناولها باعتدال، لأن اتباع نظام غذائي غني بالكربوهيدرات يمكن أن يؤدي إلى زيادة نسبة السكر في الدم وزيادة الوزن غير المرغوب فيه، ولكن من المهم تناول كمية كافية من الكربوهيدرات الصحية من In. لتلبية الاحتياجات الغذائية للجسم والحفاظ على وزن صحي، من خلال ما يلي نعرف الإجابة الصحيحة وهي

  • الإجابة / السكريات الموجودة في الحليب والفواكه والخضروات والعديد من منتجات الألبان.

إذا كنت بحاجة إلى جرام يوميًا من الكربوهيدرات، فيمكنني الحصول عليه عن طريق الأكل

ما هي الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات

من المهم اختيار مصادر الغذاء الغنية بالمغذيات والاهتمام بأحجام الحصص. للقيام بذلك، حاول أن تتخيل شكل 15 جرامًا من الكربوهيدرات في الطعام. يمكن أن يساعدك ذلك في الحفاظ على تناسق الكربوهيدرات في وجباتك الخفيفة. تشمل الأطعمة التي تحتوي على 15 جرامًا من الكربوهيدرات ما يلي

  • الألبان الحليب والزبادي والآيس كريم.
  • الفاكهة الفاكهة الكاملة وعصير الفاكهة.
  • البقوليات الخبز والأرز والبسكويت والحبوب.
  • البقوليات الفاصوليا والبروتينات النباتية الأخرى.
  • الخضار النشوية البطاطس والذرة.
  • الحلويات السكرية الصودا والحلوى والبسكويت وغيرها من الحلويات ويجب أن تكون محدودة.

في حين أن هذا التقدير يختلف بناءً على عدد من العوامل، يوصي معهد الطب بتناول 130 جرامًا من الكربوهيدرات يوميًا للبالغين، وتوصي مصادر أخرى بأن تشكل الكربوهيدرات ما بين 40 و 75٪ من السعرات الحرارية اليومية.

السابق
بسط الناتج واكتبه في صورة كسر عشري ٥٠-٣٣/ ٥٠
التالي
توقع الظروف التي يحتمل ان يختلف عندها سلوك الغاز الحقيقي كيمياء 4 ثانوي

اترك تعليقاً