ألغاز وفوازير

اسم الرياضة من 6 حروف

اسم الرياضة من 6 حروف

اسم الرياضة من 6 حروف

اسم الرياضة من 6 حروف

لغز اسم الرياضة التي تتكون من 6 حروف من الألغاز الممتعة والمفيدة التي يمكن أن نتشاركها مع الآخرين لتسلية الوقت ومعرفة المزيد من المعلومات أيضًا، فالألغاز تعمل على تنشيط الذهن والتفكير كما أنها مخزون لزيادة المعلومات للصغار والكبار، تتعدد إجابات هذا اللغز حسب الرياضة الموجودة.

الإجابة الأولى

هي “ملاكمة” فهي واحدة من أقدم الألعاب الرياضية الموجودة في العالم، من أشهر لاعبيها محمد علي كلاي، وهي عبارة عن مقاتلة بين شخصين عن طريق اليد وتنتهي عند فقدان أحدهما الوعي، للعبة قوانين يجب أن يلتزم بها الجميع في الحلبة.

الإجابة الثانية

هي “فروسة” هي من الرياضات التي أخذت قدرًا كبير من الشهرة حول العالم، حيث تتم في أماكن مغلقة بقوانين وشروط، يهتم بها الكثير حول العالم ويحضرون سباقات الخيول.

الإجابة الثالثة

هي “الجولف”، رياضة الجولف من الرياضات التي تتم ممارستها في الهواء على مساحات كبيرة، أول من اكتشف هذه اللعبة دولة اسكتلندا، يُقام في هذه اللعبة 4 بطولات عالمية، بطولة منهم ببريطانيا وثلاثة في أمريكا.

الإجابة الرابعة

الأخيرة هي “بيسبول”، تعد رياضة البيسبول من الرياضات التي تنال شهرة وشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها واحدة من الرياضات الأولمبية، تُنظم اللعبة في ملعب ببعض القوانين والشروط أثناء اللعب.

السابق
ماهو تحديث الواتس اب الجديد
التالي
هل أكل الشوفان قبل النوم يزيد الوزن وما هي فوائده وأضراره؟

اترك تعليقاً