منوعات

اعرف برجك من اسم امك

اعرف برجك من اسم امك

ابحث عن كثيرا منكم في الاونه الاخيره يبحث عن ولذلك اليوم عندما راى لهذا السؤال المتكرر اعرف برجك من اسم امك احببنا ان نقدم لكم حل هذا السؤال اعرف برجك من اسم امك ويمكن للاشخاص ان يعرفوا برجهم وصفات هذا البرج ماذا يحدث معه وفي جميع هذه الطاقات والتنجيم من خلال تطبيق اعرف اسمك برجك من اسم امك ويتم حساب جمله حروف اسمك واسم امك من خلال اعرف برجك من خلال اسمك واسم امك.

اعرف برجك من اسم امك واسمك:

بما انا كثير من الاشخاص يؤمنون بالتنجيم وبنوع برجه وبالابراج التي انتشرت في الاونه الاخيرة انتشار النار في الهشيم وكثيرا ما نجد على مواقع التواصل الاجتماعي توقعات الاشخاص للابراج وما سيحدث منها ويهمهم الامر هذا كثيرا لذلك يبحثون باستمرار عن برجهم ومن طرق البحث عن برجه يكون عن طريق اعرف اسم برجك من اسم امك يقوم بها المجنون من خلال عمليه حساب معينه.

حقيقة اعرف برجك من اسم امك:

كما ان العامه يظنون بان هذه الابراج حقيقه ولكن هذه الابراج عباره عن خرافه وقد يستخدمها البعض للتسليه ولمجرد مقارنه هذه الاشياء بالواقع ومعرفه مدى صحتها لذلك نسمع باستمرار  الكثير منكم يتساءل حول كيفيه معرفه برجك من اسم امه و طرح سؤال اعرف برجك من اسم امك و لمعرفه اسماء ابراجهم عن طريق تطبيق اعرف برجك من اسمك يلزمك عملية حسابية معقدة نوعا ما.

كيف اعرف برجي من اسم امي: 

حابب تعرف برجك حسب اسم الأم .
هذا الجدول بتجمع فيه حروف اسمك .وحروف اسم أمك . والناتج يقسم على 12
مثال : محمد 40+8+40+4=92

لمياء :30+40+10+1+1=82

92+82=174

174÷14= 12  والباقي 5

الباقي هو رقم البرج الأسد.

كيف اعرف برجي من اسم امي بواسطة الحاسبة:

وهناك ما يسمى بحاسبه حساب الجمل والتي تمكنك من معرفه برجك وبرج امك ذلك من خلال اسمك واسم امك ويتم ذلك عبر عمليه حسابيه في جدول معروف لدى المنجمين ويتم من خلاله حساب كل حرف من حروف اسمك و حروف اسم امك ويكون لكل حرف هذا الجدول قيمه عدديه معينه ومن ثم تجمع القيم العدديه لهذه الحروف من اسمك واسم امك واختيار برجك بناءا على المجموع.

مثال على حساب اعرف برجك من اسم امك:

مثال على اعرف برجك من اسم امك البرج: حنين بنت ابتسام منشوف بالجدول كل حرف
(ح8ن50ي10ن_50) مجموع حروف اسم حنين 118
(ا1ب2ت400س60ا1م_40)مجموع حروف اسم ابتسام 504
يتم جمع اسم حنين بنت ابتسام (118+504)=622 هذا رقم لا يتم تقسيمه على رقم 12 لان هون عم يصير الغلط عند كتير ناس يتم اسقاطه على رقم 12 اي تبقى تنقص من 622 حتى يبقى معك رقم من 1 …12
622 تسقط على 12 يبقى ناتج 10 رقم البرج العاشر هو الجدي اي حنين بنت ابتسام برجها الجدي ع اسم الام وبذلك نكون عرفنا برجك من اسم امك واجبنا على سؤالكم اعرف برجك من اسم امك.

اعرف برجك من اسم امك بترتيب الأبراج:

ترتيب الأبراج لمن لا يعرف على طريقة اعرف برجك من اسم امك :
1_الحمل
2_الثور
3_الجوزاء
4_السرطان
5_الأسد
6_العذراء
7_الميزان
8_العقرب
9_القوس
10_الجدي
11_الدلو
12_الحوت
وبناء على هذا الترتيب نطبق عملية اعرف برجك من اسم امك.

وبذلك نكون اعزائي الاحباب رواد موقع سبايسى قدمنا لكم اعرف برجك من اسم امك و طريقه حساب البرج ومعرفته عن طريق جدول الحروف والقيم العدديه لكل حرف جمعها لمعرفه برجك من اسم امك.

السابق
تهاني عيد الاضحى جديدة 2020
التالي
هل تستطيع معرفة الرقم السري من المعطيات

اترك تعليقاً