السعودية

افضل 15 مستشفى اسنان في الرياض 2021

افضل 15 مستشفى اسنان في الرياض 2021

أفضل مستشفى أسنان في الرياض من الأسئلة التي يطرحها الكثير من المواطنين والمقيمين في العاصمة السعودية الرياض ؛ من أجل إيجاد أفضل المستشفيات في مجال طب الأسنان، حيث تضم العاصمة السعودية العديد من المستشفيات الكبرى العاملة في مختلف المجالات، إضافة إلى أمهر الأطباء في مختلف التخصصات للعمل على تحسين مستوى الرعاية الطبية لسكان المملكة. عاصمة.

أفضل 15 مستشفى أسنان في الرياض 2021

يوجد في العاصمة السعودية الرياض عدد كبير من مستشفيات الأسنان التي تخدم جميع المواطنين والمقيمين، وأفضل المستشفيات على النحو التالي:

مستشفى ري فيصل التخصصي

يعتبر مستشفى الملك فيصل التخصصي من أكبر المستشفيات في المملكة العربية السعودية بأكملها، حيث يعمل على تلبية احتياجات المرضى في مختلف التخصصات، بما في ذلك ما تم اعتماده من قبل العديد من المراجعين، ويضم المستشفى أكثر من 1600 سرير و تضم 28 مستشفى تشارك في تقديم الخدمات لجميع المراجعين وعدد الأطباء. يعمل بالمستشفى أكثر من 1000 طبيب ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للمستشفى.

مستشفى الفارابي لطب الاسنان

مستشفى الفارابي لطب الاسنان من اشهر مستشفيات الاسنان بالعاصمة السعودية والتي تقدم كافة الخدمات باسعار مناسبة لجميع الفئات دون استثناء حيث تضم المجموعة مجموعة كبيرة من اكثر الاطباء كفاءة في مجال طب الاسنان. ، ويمكنك الاتصال بالمستشفى من خلال الوسائل التالية:

  • الهاتف: 966112273151 or 966112324580.
  • البريد الإلكتروني:.
  • الموقع الرسمي للمستشفى: “”

مستشفى جامعة رياض العلم لطب الأسنان

أصبح مستشفى العلم لطب الأسنان بجامعة الرياض من أهم المستشفيات في مجال طب الأسنان بالعاصمة السعودية الرياض، بعد أن اعتمد المستشفى بشكل كبير على أحدث الأجهزة الطبية العالمية في مجال علاج مشاكل الأسنان، تضم المستشفى مجموعة كبيرة من الأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا، وتقع المستشفى في حي المونسيان. يمكن حجز موعد من خلال موقعهم الرسمي.

مستشفى الحبيب لطب الاسنان

يعتبر مستشفى الحبيب من أشهر المستشفيات العاملة في المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث يعتمد المستشفى على أحدث التقنيات لعلاج مشاكل الأسنان بشكل كامل، ويقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية الأخرى بأسعار مناسبة لجميع الفئات. . يقع موقع المستشفى في شارع التخصصي بحي الرحمانية ويمكن التواصل مع المستشفى بالوسائل التالية:

  • مستشفى الحبيب بالرياض رقم: 966115259999.
  • حجز موعد لمستشفى الحبيب لطب الاسنان:

مستشفى المواساة

حقق مستشفى المواساة نقلة كبيرة في مجال رعاية الأسنان وخاصة التبييض وتقويم الأسنان، وللمستشفى عدة فروع في مناطق مختلفة من المملكة مثل الدمام والمدينة المنورة والجبيل الصناعية، وتقع المستشفى في الشمال الشرقي بالقرب من فندق الرياض هيلتون بحي غرناطة، ويمكن الوصول إلى المستشفى من خلال الوسائل التالية:

  • حجز موعد في مستشفى المواساة بالرياض:
  • رقم مستشفى المواساة الموحد: 920004477.

مستشفى الجزيرة بالرياض

عمل مستشفى الجزيرة على تلبية احتياجات جميع المرضى في مجال رعاية الأسنان، وتقديم أحدث الأجهزة التي تعمل في مجال رعاية ورعاية الأسنان، لتقديم أفضل خدمة حتى الآن، والمقر الرئيسي لل يقع المستشفى في حسن بن ثابت، النسيم الغربي، الرياض 14236، المملكة العربية السعودية. يمكنك التواصل مع المستشفى من خلال وسائل الاتصال التالية:

  • مستشفى الجزيرة، الرياض: 920005322.
  • الموقع الرسمي لمستشفى الجزيرة: “.

مركز طب الأسنان التخصصي بالرياض

أصبح مركز طب الأسنان التخصصي بالرياض أحد عمالقة مراكز طب الأسنان في العاصمة السعودية الرياض، حيث يقدم خدمات صحية ووقائية في مجال طب وجراحة الفم والأسنان، حيث يضم المركز 40 عيادة أسنان مدعومة رقميًا وحدات الأشعة ووحدات الأشعة الرقمية والأشعة البانورامية ووحدة التصوير المقطعي ثلاثي الأبعاد، والمركز مجهز بأفضل التقنيات العالمية في مجال طب الأسنان، ويقع المركز على طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبد العزيز بإشبيلية، الرياض 13226، المملكة السعودية، ويمكن التواصل من خلال الوسائل التالية:

  • رقم مركز طب الأسنان التخصصي بالرياض: +966112482698

مستشفى الاسنان الجامعى

مستشفى الأسنان الجامعي هو أيضا من المستشفيات الهامة في مجال طب الأسنان في العاصمة الرياض، حيث يتبع جامعة الملك سعود، ويقع في الجانب الشرقي من المبنى الحالي لكلية طب الأسنان (مبنى 23)، ويرتبط بكلية طب الأسنان ومستشفى الملك خالد الجامعي عبر الجسر الحالي. يضم المركز 472 عيادة في الكلية موزعة على تخصصات طب الأسنان المختلفة، ويمكن التواصل مع المستشفى على جهات الاتصال التالية:

  • رقم مستشفى الأسنان الجامعي: +966 11467 6887.
  • الموقع الرسمي: “”

مركز ايمج لطب الاسنان

يعتبر مركز إيماج لطب الأسنان من أشهر مراكز طب الأسنان في العاصمة السعودية الرياض، حيث يقدم أفضل الخدمات في مجال رعاية الأسنان وحل جميع المشكلات التي تواجه المرضى. المعذر الشمالي، الرياض 12314 2961، المملكة العربية السعودية، ويمكنك الاتصال بالوسائل التالية:

  • رقم مركز Image Dental Center: 0504836060 أو 0532787070 أو 4836060.
  • الموقع الرسمي: “”.

عيادات الماسة للتجميل

تعد عيادات الماس للتجميل من بين مراكز رعاية الأسنان الرائدة في العاصمة السعودية الرياض. والتي حازت على موافقة جميع الزوار من مختلف الفئات، وتقدم العيادات كافة أنواع العناية بالأسنان للحصول على أسنان ممتازة، وتقع العيادة على طريق الملك عبدالعزيز، النفل، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية ويمكنك التواصل مع عيادة على الارقام التالية:

  • رقم عيادات الماسة للتجميل: + 966555284509.

عيادات المهيدب لطب الاسنان

تقدم عيادات المهيدب للأسنان أفضل علاج وتجميل للأسنان وكل ما يتعلق بصحة الفم بأفضل الأسعار على الإطلاق. لها عدد كبير من الفروع موزعة على أحياء مختلفة في العاصمة السعودية الرياض، ويمكن الاتصال على الأرقام التالية: 05084223420115482880.

عيادات طب الأسنان Dentoderm

تمتلك عيادات دنتوديرم نخبة من أفضل الأطباء في مجال طب الأسنان، حيث يقدم المركز جميع أنواع العناية بالأسنان والفم على مدار 24 ساعة، ويحتوي المركز على أحدث الأجهزة المستخدمة في علاجات الفم، ويقع المركز الرئيسي في مدينة الرياض. حي الياسمين شارع الثمامة ويمكنك الوصول الى الارقام التالية:

  • عدد عيادات الأسنان: 05499331120114993311.
  • حساب Clinics Twitter: “

مجمع برايت سمايل

يعد مجمع برايت سمايل من المجمعات الطبية الرائدة التي تعمل في مجال العناية بالأسنان، حيث يقدم أفضل الخدمات الطبية التي تساعد في العناية بالأسنان والفم على مدار 24 ساعة، ويقع المجمع في حي الرائد – أمام جامعة الملك سعود ويمكنك التواصل مع المجمع من خلال الوسائل التالية:

  • رقم مجمع الابتسامة المشرقة: 0533790855.
  • حساب تويتر المعقد:

مركز الربوة الطبي

يعمل مركز الربوة الطبي على تقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية والتجميلية في مجال العناية بالأسنان والفم، حيث تعد عيادات الربوة من أفضل عيادات الأسنان والعناية بالبشرة في العاصمة السعودية الرياض، لاحتوائها على أحدث ما هو طبي. الأجهزة والمعدات التي تعمل في مختلف المجالات، يقع المركز في 2685 طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض 12834 7868، المملكة العربية السعودية “، ويمكنك التواصل مع المركز بالوسائل التالية:

  • رقم مركز الربوة الطبي: 0533437002.
  • البريد الإلكتروني:
  • موقع الكتروني: “”.

عيادات الشامل لطب الاسنان

تعتبر عيادات الشامل لطب الأسنان من أهم وأقدم العيادات في مجال طب الأسنان منذ أن تأسست في أوائل التسعينيات واستطاعت تقديم أفضل خدمة في مجال طب الأسنان وأفضل الأجهزة العالمية في الحقل. طب الأسنان، ويمكن التواصل مع المركز من خلال التعليمات التالية:

  • عناوين الفرع: “”.
  • عيادات الشامل لطب الاسنان رقم 2168844 (009661)

هنا نأخذكم إلى نهاية المقال، أفضل 15 مستشفى أسنان في الرياض 2021، حيث نستعرض جميع المعلومات حول مستشفيات الأسنان في الرياض.

السابق
من اول من اثبت ان للهواء وزنا
التالي
تمتص المادة الحرارة عند تغير حالتها

اترك تعليقاً