التعليم

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي وخطوات الحصول على الكود عبر studea.emis.gov.eg

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي وخطوات الحصول على الكود عبر studea.emis.gov.eg

التشاور حول كود الطالب مع الرقم القومي يبحث العديد من الطلاب في مصر عن رابط للرجوع إلى كود الطالب مع الرقم القومي، بالتزامن مع الموعد القادم لامتحانات المراحل التعليمية المختلفة، وأعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخرا تتويجاً للعملية التعليمية في مصر عبر الإنترنت من خلال نظام التعليم عن بعد، بالإضافة إلى الاعتماد على المنصات التعليمية المختلفة التي أطلقتها الوزارة في الفترة الماضية، وأوضحت الوزارة في بيانها الأخير أنه سيتم تأجيل الامتحانات من منتصف -عام حتى بعد إجازة نصف العام لكن لم يتم تحديد موعد محدد لهم. وقال إنه سيدرس الموضوع جيداً ويبلغ الطلاب بالموعد الرسمي لامتحانات المستويات التعليمية المختلفة، وهنا رابط الاستفسار عن كود الطالب مع الرقم الوطني في تلك المقالة.

محتويات

اسأل عن كود الطالب

يبحث جميع الطلاب الآن عن رابط الرجوع إلى كود الطالب مع الرقم القومي، حتى يعرف الطالب الكود الخاص به، والذي من خلاله يمكنه التسجيل في امتحانات جميع المواد لجميع المستويات التعليمية، وقد خصصت الوزارة رابطًا يتم من خلاله يمكن الرجوع إلى كود الطالب مع الرقم القومي لذلك يبحث الطلاب باستمرار عن هذا الرابط، وفي الفقرة التالية نقدم لكم خطوات مراجعة كود الطالب مع الرقم الوطني.

خطوات مراجعة كود الطالب مع الرقم الوطني

  • يجب على الطالب الزيارة أولاً.
  • ثم اكتب الرقم القومي للطالب بشكل صحيح.
  • واكتب كل البيانات اللازمة.
  • أخيرًا، أنقر فوق Query.

بعد ذلك سيظهر رمز الطالب الذي يمكنك من خلاله التسجيل للامتحانات

السابق
وضح الفرق بين المنتجات والمستهلكات وأمثلة على كل منهما
التالي
إذا كانت جمعية علمية تضم 35 عضوًا ، و للتصويت على أي قرار جديد يجب حضور 60٪ منهم على الأقل . فأي الأعداد الآتية من أعضاء الجمعية تصلح للتصويت على القرارات الجديدة

اترك تعليقاً