منوعات

الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي

الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي

بحث عن نتائج التوجيهي التكميلية يبحث جميع طلاب المدارس الثانوية في الأردن عن نتائج التوجيهي. والتي تعلن عنها وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القليلة القادمة. عبر موقع المملكة الأردنية الهاشمية. يتطلع أولياء الأمور والطلاب إلى إعلان النتائج وتعلم الدرجات.

نتائج الدليل التكميلي

بعد القيام بأعمال التصحيح والمراقبة، حرصت اللجنة على الدقة الكاملة. من خلال رفع الدرجات لتجنب الأخطاء ومراجعتها، اجتاز 95 ألف طالب وطالبة امتحانات التوجيهي الثانوية العامة. ويشمل المدارس الحكومية والخاصة التي تقدمت لامتحاناتها من 16 ديسمبر 2021 واستمرت حتى 16 يناير.

إعلان نتائج الدليل التكميلي 2021

أعلن مصدر من وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية. أن النتائج والدرجات التي تم رصدها لكل طالب آخذة في الارتفاع، وسيتم إصدارها قريبًا جدًا، في انتظار اكتمال عملية التحميل. حيث يُقترح أنه خلال الأيام القادمة من فبراير 2021، سيكون الموقع الإلكتروني للوزارة المخصص لنتائج المدارس الثانوية، حيث يمكن للطلاب الحصول عليها. على النتائج إلكترونيا لتسهيل معرفة النتيجة في منتصف حفظها. على التباعد الاجتماعي وتطبيق الخدمات الإلكترونية المتطورة. هذا جعل الكثير من الأشياء في الحياة أسهل.

رابط لنتيجة الثانوية الاردنية لاعلان النتيجة

ومن خلال الرابط الرسمي للوزارة سيتم الإعلان في الأيام المقبلة، سيعقد مؤتمر صحفي للتعريف بنتائج التوجيه التكميلي 2021 وتكريم أول طلاب الثانوية العامة لهذا العام، وبعد ذلك الاستشارات حول الأردني ستكون نتائج الثانوية العامة بالاسم ورقم المقعد متاحة من خلال الموقع الإلكتروني.

السابق
موعد نزول بلايستيشن 5 في الكويت – طريقة شراء بلايستيشن 5 اون لاين
التالي
في حال نفاذ الجزيئات الغنية بالطاقة من العضلات فإن العضلة

اترك تعليقاً