العاب الكترونية

موعد نزول بلايستيشن 5 في الكويت – طريقة شراء بلايستيشن 5 اون لاين

موعد نزول بلايستيشن 5 في الكويت – طريقة شراء بلايستيشن 5 اون لاين

وبحسب التصريحات الرسمية لشركة سوني اليابانية، فإن وصول ps5 إلى الكويت يقترب، وعلى الرغم من وجود أحدث معدات الألعاب وبعض معدات الألعاب الصعبة التي قدمتها هذه الشركة لعملائها، إلا أنها من أهمها الأجهزة في أجزاء مختلفة من العالم.

Xbox من Microsoft of America وأجهزة Wii من شركة Nintendo اليابانية.

بلاي ستيشن 5

أصدرت شركة Sony Games Corporation اليابانية الإصدار الأول من أجهزة Playstation يوم السبت 3 ديسمبر 1994، وطرح المزيد من الأجهزة الجديدة في السوق في السنوات التي تلت ذلك، حتى وصلت إلى PlayStation 5 في عام 2020. كما يتميز هذا الجهاز بسرعته العالية مما يمنحه رسوميات عالية الوضوح.

على الرغم من دقتها، إلا أن لديها أيضًا العديد من المنافسين.

تاريخ وصول PS5 إلى الكويت

أعلنت شركة Sony اليابانية عن تسليم أجهزة PlayStation 5 إلى أستراليا وأمريكا الشمالية ونيوزيلندا واليابان وكوريا الجنوبية وسنغافورة يوم الخميس 12 نوفمبر 2020، بينما ستقوم الشركة بشحن هذا الجهاز إلى أجهزة عالمية أخرى يوم الخميس 19 نوفمبر لاستفسارات الأسواق، 2020. وأعلنت عن موعد استلام الجهاز المعني في أسواق الصين وأمريكا الجنوبية لاحقًا.

ما هي تكلفة بلاي ستيشن 5 في الكويت؟

الجدير بالذكر أن أسعار الإصدار القياسي للبلاي ستيشن كانت 5،499 دولار، أي حوالي 153 دينار كويتي، وللنسخة الرقمية 399 دولار، أي 122 دينار كويتي، والنسخة الرقمية لا تشملهم. .

تأتي مع العديد من أجهزة قراءة الأقراص المرنة، ولكن يتم شراء الألعاب الخاصة بهذه الأجهزة عبر الإنترنت.

اشترِ PlayStation 5 عبر الإنترنت

توجد طرق عديدة لشراء أجهزة PlayStation 5 عبر الإنترنت، ولكن يفضل العديد من مستخدمي الألعاب الإلكترونية شراء هذه الأجهزة على موقع eBay على النحو التالي

  • انتقل مباشرة إلى eBay “الرابط التالي”.
  • أدخل PlayStation 5 في حقل البحث المقدم.
  • انقر فوق رمز البحث أو اضغط على Enter.
  • تحقق من النتائج للحصول على أفضل سعر.
  • انقر فوق النتيجة المناسبة.
  • انقر فوق زر الشراء الآن.
  • أكمل عملية التسجيل أو تسجيل الدخول.
  • اتبع التعليمات لدفع ثمن الجهاز وتأكيد الطلب.
  • انتظر البائع لشحن الجهاز.

ميزات PlayStation 5

يحتوي PlayStation 5 على العديد من الميزات والمواصفات المتقدمة. فيما يلي بعض منهم

المعالج تحتوي أجهزة PlayStation 5 على وحدة المعالجة المركزية Zen 2 ثماني النوى المصنعة من قبل شركة US EMD Corporation وتعمل بسرعة 3.5 جيجاهرتز.

وحدة معالجة الرسومات (GPU) تم تجهيز هذه الأجهزة بمعالج رسومي AMD RDNA 2 جديد، ومعالج الرسوميات المذكور أعلاه تبلغ سرعته 2.23 جيجاهرتز.

دقة الشاشة يحتوي PlayStation 5 على دقة رسومات عالية تصل إلى 8 كيلوبايت مع اتصال HDMI 2.1. تم تصنيف الصور الموجودة على هذه الأجهزة بمعدل 120 صورة / ثانية.

سعة التخزين تشمل الأجهزة المذكورة أعلاه قرص تخزين SSD بسعة 825 جيجا بايت. يتميز هذا الطراز من محركات الأقراص الثابتة بسرعة عالية في نقل المعلومات.

ذاكرة الوصول العشوائي تحتوي إرشادات PlayStation 5 المختلفة على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت للحصول على أسرع سرعة عند لعب ألعاب مختلفة.

تقنيات الصوت تتميز وحدات تحكم PlayStation 5 بتقنية Tempest 3D AudioTech، والتي توفر تجربة صوتية لا مثيل لها أثناء اللعب.

ما هي ألعاب بلاي ستيشن 5؟

سعت شركة Sony Corporation إلى توفير العديد من الألعاب المتوافقة مع PlayStation 5 وإتاحة هذه الأجهزة للمستخدمين. فيما يلي بعض أهم هذه الألعاب

FIFA 21 FIFA هي واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم شعبية في العالم. أحدث إصدار من هذه اللعبة متاح لجهاز PlayStation 5.

NBA 2K21 يمكن لعشاق كرة السلة القتال من أجل عنكبوت الويب من خلال لعب NBA على PlayStation 5.

دورة الموت أعلنت Arkin Studios أن لعبة Deathloop ستكون متاحة في عام 2021 وهي واحدة من ألعاب الحركة على أجهزة كمبيوتر PlayStation 5 و Windows.

Spider-Man Morphiles تحظى Spider-Man بشعبية في أجزاء كثيرة من العالم وتتمتع هذه اللعبة بالعديد من القوى الخارقة الجديدة على PlayStation 5.

ملحقات بلاي ستيشن 5

تود سوني أن تقدم العديد من الملحقات المتوافقة مع بلاي ستيشن 5 لأنها مصممة لتوفير مستوى عالٍ من الراحة لجميع المستخدمين حول العالم. ستجد هنا مجموعة من الملحقات المصممة خصيصًا لجهاز PS5.

تحكم DualSense

قدمت سوني وحدة التحكم DualSense الجديدة لجهاز PlayStation 5 لمنح اللاعبين تجربة فريدة من نوعها.

يحتوي هذا الجهاز على الكثير من الاستجابات اللمسية وتأثيرات الحركة الديناميكية التي تخلق المزيد من التفاعل عند اللعب.

سماعات لاسلكية PULSE 3D

توفر سماعات الرأس اللاسلكية PULSE 3D للمستخدمين تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد للتفاعل الكامل مع الألعاب المختلفة. تحتوي سماعات الرأس هذه على منفذ USB من النوع C للشحن ومجهزة بميكروفونين لتجنب الفوضى عند اللعب مع الآخرين عبر الإنترنت.

جهاز التحكم

تم توفير جهاز تحكم عن بعد يسمح لمالكي PlayStation 5 بالتنقل بسهولة عبر أدوات الترفيه المختلفة التي يوفرها هذا الجهاز.

نظرًا لأنه يحتوي على الكثير من الأزرار التي تشبه تلك الموجودة على جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون، يتيح لنا الجهاز أعلاه أيضًا مراقبة إعدادات الصوت والطاقة عبر الأشعة تحت الحمراء.

وفقًا للبيانات الرسمية لشركة Sony، يرغب العديد من المواطنين والمقيمين في الكويت في معرفة موعد وصول PS5 إلى الكويت. قالت الشركة إن الجهاز المعني سيبدأ الشحن إلى الأسواق العالمية المختلفة اعتبارًا من الخميس 19 نوفمبر 2020. تجدر الإشارة إلى أن أسعار هذا الجهاز تبدأ من 399 دولارًا وتصل إلى 499 دولارًا.

السابق
بم تدرك الجماعة دلل علي ما يقول
التالي
الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي

اترك تعليقاً