منوعات

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس

بدات شركة أرامكس بتقديم خدمات الشّحن منذ عام 1982م عندما افتتحت مكتبها في مدينة عمّان الأردنيّة ومدينة نيويورك الأمريكيّة ثمّ تطوّرت هذه الشّركة لتصبح واحدة من أبرز الشّركات التي تقوم بشحن الطّرود إلى مختلف أنحاء العالم عبر طرق النّقل الجويّ والبحريّ والبرّيّ، ويقع المقرّ الرئيسيّ لهذه الشّركة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة بسبب موقعها الاستراتيجيّ الذي يمثّل حلقة وصل بين الشّرق والغرب.

الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس

يمكن تتبع الشحنة من خلال الجوال وتوجد طريقتين وهما إرسال رسالة نصية إلي ارامكس أو من خلال تحميل تطبيق ارامكس على الجوال، ويوجد رقم خاص يتم إرسال الرسالة النصية عليه وهو (966591272639 )، ويمكن تتبع الشحنة برقم المرجع من خلال خانة التتبع وإدخال الرقم الخاص بمرجع المستلم، مرجع المرسل، مرجع الطرف الثالث، وسوف تظهر التفاصيل

تتبع شحنة ارامكس عن طريق الرقم المرجعي

  • تعبر هذه هي الطريقة الأفضل للقيام بتتبع الشحنة الخاصة بنا في شركة ارامكس، وهي تتبع شحنة ارامكس عن طريق الرقم المرجعي، والتي سوف نتعرف عليها بشكل واضح في هذه الفقرة.
  • وتستخدم هذه الطريقة عن طريق القيام بكتابة كل البيانات الخاصة بشحنتنا بالشكل السليم على الموقع الرسمي لشركة ارامكس، ثم نقوم بالضغط على زر تتبع الشحنة.
  • ويجب علينا أن نقوم بتحديد النوع الخاص بالشحن، سواء كان الشحن الذي يتم استخدامه سريع أو شحن عادي، ونقوم بتحديد الجهة التي قامت بالإرسال والجهة التي سوف تستقبل الشحنة.
  • ثم بعد ذلك بتحديد الدولة التي قام المرسل بإرسال الشحنة منها، ونقوم بإدخال الرقم الخاص بالمرجع، كما نقوم بتحديد الفترة الزمنية التي نريد أن نعرف حركة الشحنة الخاص بنا فيها.
  • وسوف يقوم الموقع بالبحث وإظهار النتيجة التي تنتظرها بشكل دقيق، ولذلك تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق للاستعلام عن وصول شحنة ارامكس، وهذا على حسب تقيم العملاء لهذه الخدمة.
السابق
شاهد وجه هند القحطاني بدون فلتر
التالي
قامت دعوة الأنبياء على أسس منها

اترك تعليقاً