التعليم

التعليم الإلكتروني جامعة تبوك ut edu sa (رابط بلاك بورد للتعلم عن بعد) منصة الجامعة

التعليم الإلكتروني جامعة تبوك ut edu sa (رابط بلاك بورد للتعلم عن بعد) منصة الجامعة

بوابة الإلكترونية لجامعة تبوك السعودية، كما تم إنشاء جامعة تبوك عام 2006، لتكون الواجهة التقنية الإلكترونية لجامعة تبوك في المملكة العربية السعودية، بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية حول العالم وفي تنفيذ رؤية 2030 حيث أن جامعة تبوك من أعرق الجامعات السعودية التي بدأت في تطبيق التعليم الإلكتروني عن بعد على البوابة الإلكترونية لجامعة تبوك والتي تعمل على تقديم كافة الخدمات التعليمية المتميزة للطلاب و مدرس.

عملت جامعة تبوك على توسيع مجال التعليم الجامعي العالي من خلال إنشاء العديد من فروع جامعة تبوك على مستوى المحافظة السعودية في مختلف المجالات، وسنتابع معكم خطوات تسجيل الدخول. إلى المنصة الإلكترونية لجامعة تبوك.

قم بتسجيل الدخول إلى جامعة تبوك 1442

قدمت جامعة تبوك عبر بوابتها الإلكترونية العديد من خدمات تكنولوجيا التعليم المتميزة، مما جعلها من أوائل الجامعات السعودية التي يتقدم الطلاب إليها للتطوير والتعليم المباشر بأسلوب تكنولوجي متقدم، حيث سمحت المنصة الإلكترونية للجامعة. للدخول من خلال المنصة عن طريق الاتصال بالانترنت من خلال الخطوات التالية

خدمات جامعة تبوك الإلكترونية

تقدم جامعة تبوك العديد من الخدمات الإلكترونية التقنية التي تمكن التعلم والتقييم عبر الإنترنت، من تحسين التعلم عن بعد، وتوفير أدوات تفاعلية لاستكمال مجموعة الدورات الأكاديمية، بين الأساتذة والأساتذة، من أجل تسهيل الطلاب وتوفير المزيد من الوقت والجهد.

السابق
اكتب ثلاث من اوجه تفضيل الله للناس وتكريمهم على بقية المخلوقات
التالي
اكتب برنامجا باستخدام فيجول بيسك لادخال وقت بصيغة 24 وتحويلها الى صيغة 12 ساعة

اترك تعليقاً