منوعات

المهندس علاء معن ويكيبيديا – السيرة الذاتية

المهندس علاء معن ويكيبيديا – السيرة الذاتية

المهندس علاء معن ويكيبيديا – السيرة الذاتية

نضع لكم العديد من المواضيع المميزة والرائعة والمفيدة للجميع فكونوا معنا في موقع مملكة الذي ما زال ينشر لكم كل جديد ورائع بشكل دوري ودائم بعون الله تعالى فتابعونا لحظة بلحظة اولا باول لكل جديد ومميز ،جديد المواضيع والاسئلة والالغاز وسؤال المهندس علاء معن ويكيبيديا – السيرة الذاتية ننشرها لكم احبابي الكرام من كل مكان واتمنى من الله تعالى ان يعجبكم الموضوع وتكون الاجابة صحيحة فكونوا معنا عبر موقع مملكة الذي يدرج لكم كل جديد ورائع ، اجابة حل السؤال المهندس علاء معن ويكيبيديا – السيرة الذاتية احبابي الكرام ليست بالمعقدة او الصعبة حينما نفكر بالاجابة الصحيحة الخاصة بالسؤال بشكل منطقي وبسيط فيط ما عليكم سوى ان تكونوا معنا في كل جديد ورائع من المواضيع التي ننشرها لكم .

المهندس علاء معن ويكيبيديا – السيرة الذاتية

خبرة في الإدارة والقيادة، ومتفهم لاحتياجات الجهات المستفيدة، ومتخصص في إدارة المشاريع خبرة في التنظيم والتنسيق، وإدارة العمل الجماعي.
خبرات كومبيوتر برامجoffice) ) وتصفح.
خبرة في المحاورة والتفاوض، وإتباع المنهجية والتحكم بالكلفة والزمن، والقدرة على العمل في الظروف الصعبة، وإدارة جودة التصميم تحليل واستخلاص النتائج.
التحصيل العلمي بكالوريوس هندسة معمارية / الجامعة التكنولوجية، بغداد – العراق 1992.
عضو نقابة المهندسين العراقية بمرتبة استشاري، وأمين سر مؤسسة مكية الاستشارية لتطوير بغداد
عضو فريق دراسة تطوير شارع الرشيد/ مكتب رئيس الوزراء.
خبرة واسعة في تخطيط المدن، وإدارة المشاريع التراثية ومناطق الحفاظ، واعداد الدراسات المنهجية للمشاريع والمسابقات الفنية والمعمارية.
إعداد الهياكل التنظيمية للمؤسسات والشركات، وإعداد اسس الشركات الاستثمارية في العراق.
إعداد دراسات الجدوى للمشاريع الاستثمارية والعقارية، وإعداد المقترحات الفنية والمالية للمشاريع.
إدارة التفاوض مع الجهات المستفيدة، وإدارة صياغة العقود، وإدارة التصاميم، وإدارة المشاريع خلال مراحل التنفيذ، والمشاركة في إدارة فرق المشاريع.
متابعة تنفيذ المشاريع ضمن السقوف الزمنية، السيطرة على الأعمال الإضافية خلال التنفيذ.
متابعة المسؤولية عن العيوب ما بعد الإنشاء.

المعلومات الشخصية

التولد: بغداد – العراق أيار 1967.

الحالة الزوجية: متزوج

اللغات: العربية والانكليزية

المهندس علاء معن ويكيبيديا – السيرة الذاتية

واننا عبر موقع مملكة يسرنا ان نقدم لكم الإجابات الصحيحة والكاملة والنموذجية للسؤال المهندس علاء معن ويكيبيديا – السيرة الذاتية لدينا وسوف نقوم بتفصيل الشرح الخاص به حتى تصل المعلومة الى دماغ الطالب بشكل يسير وسهل بدون أي تعقيدات نهائيا ويسرنا ان تكونوا معنا بشكل دائم عبر موقعنا المميز، الذي يقدم لكم دائما كل جديد ورائع ومناسب من المواضيع احبابي الكرام من كل مكان .

المهندس علاء معن ويكيبيديا – السيرة الذاتية

نسعد بتواجد الجميع عبر موقعنا موقع مملكة الذي ما زال ينشر لكم كل جديد ورائع من المواضيع المنوعة والرائعة والتي تفيد الجميع حيث اننا ننشر لكم كافة الاخبار الرائعة والممتعة التي تفيدكم فكونوا معنا حيث نقدم لكم افضل واقوى الاجابات على الالغاز المطروحة مثل سؤال المهندس علاء معن ويكيبيديا – السيرة الذاتية احبابي الكرام ننشرها لكم بشكل دوري بعون الله تعالى والاجابات صحيحة بكل تاكيد ولاي استفسارات تابعونا عبر التعليقات لكل جديد فكونوا معنا .

السابق
الدكتور اشرف شاكر ويكيبيديا – السيرة الذاتية
التالي
المخلوط يختلف عن المركب الكيميائي صح او خطا

اترك تعليقاً