منوعات

اي مما يلي يعد مثالا على مثير واستجابه لمخلوق الحي ؟

اي مما يلي يعد مثالا على مثير واستجابه لمخلوق الحي

أي مما يلي هو مثال على إثارة واستجابة كائن حي؟، كائن حي. كل كائن حي يعيش على الأرض لديه استجابة وقدرة على التفاعل مع الكائنات الحية الأخرى ويمتلك الخصائص التالية، بما في ذلك النمو والتكاثر، تحتاج الكائنات الحية إلى الحصول على الغذاء من خلال الافتراس أو التغذية على أشياء في الطبيعة من أجل الحصول على الغذاء الذي يعد العامل الأنسب لنموها وتطورها، ويمكن أن يكون لكل كائن حي بيئة معيشية مختلفة عن الآخر بحيث تجد التنوع. في المناطق الجغرافية للكائنات الحية التي تعيش فيها.

اختر أيًا مما يلي يعد مثالًا على استجابة مثيرة لمخلوق حي

هناك تأثيرات داخلية وخارجية تؤثر على كل كائن حي تختلف من كائن حي لآخر بحيث تجد الكائنات الحية لها بيئة معيشية مختلفة والتأثير عليها هو المناخ أو الطقس الذي تعيش فيه، والتأثيرات الداخلية هي كل الأشياء التي تحيط بالمخلوق سواء كانت نباتية أو حيوانية وهناك أشياء أخرى مثل الماء أو الهواء أما المؤثرات الداخلية فهي الأشياء الموجودة داخل الشيء وهو كل ما يؤثر على الكائن الحي وينتج عنه رد فعل من الكائن الحي، وحل سؤال طلابنا، أي مما يلي هو مثال على إثارة واستجابة للكائن الحي.

الجواب: فأر يركض بسرعة وثعبان يحاول اقتناصه.

تتأثر الكائنات الحية بأي تأثير، سواء كان داخليًا أو خارجيًا، لأن كلا الأمرين يمكن أن يؤثر على الكائن الحي وسلوكه، والذي يتأثر عندما تمر عليه تأثيرات أخرى مثل شدة الهواء

السابق
يتكون الحاسب من قسمين رئيسين هما
التالي
أضع سؤالا من عندي على الدرس واجيب عليه

اترك تعليقاً