التعليم

دليل قبول الجامعات السودانية 2021 – بدء التقديم الالكتروني الدور الاول (4 فبراير) ورابط daleel.admission لتحميل الدليل الجامعي

دليل قبول الجامعات السودانية 2021 – بدء التقديم الالكتروني الدور الاول (4 فبراير) ورابط daleel.admission لتحميل الدليل الجامعي

نتابع معكم طلابنا دليل القبول للجامعات السودانية 2021 والمقرر الإعلان عنه في الأيام القادمة، نواصل معكم مراقبتنا المنتظمة بشأن دليل القبول للكليات والجامعات السودانية والذي يحدد معدلات القبول. رسوم الطلاب للجامعات السودانية الحكومية والخاصة للعلماء والأدب.

دليل القبول للجامعات والكليات السودانية 2021 (علمي وأدبي)

يعد دليل الجامعات السودانية من أهم الموضوعات التي تهم الطلاب في السودان حيث سيتم الإعلان عنه قريباً جداً. حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس المقبل، الموافق 4 فبراير، موعد بدء إجراءات القبول للجامعات والمعاهد العليا لعام 2021 حتى 13 فبراير، بحسب ما ذكرت الوزارة أن الطلب خلال يمر هذا العام بظروف استثنائية وفي هذا السياق دعت الوزارة جميع الطلاب إلى متابعة موقع التطبيق واستكمال جميع البيانات وكذلك التسجيل بشكل صحيح، كما وجهت نداء إلى الطلاب لتتبع جميع المعلومات في الدليل. سيتم الإعلان عنها قريباً، ورسوم الإيداع الشهادة السودانية داخل البلاد 100 جنيه، وللأجانب والعرب المصدقة خارج السودان 30 دولار.

تاريخ نشر دليل الجامعات السودانية 2021

لم يتم الإعلان عن دليل القبول لمؤسسات التعليم العالي للبكالوريوس والدبلوم التقني 2021/2021 ومن المقرر الإعلان عنه خلال هذه الفترة قبل بدء التطبيق الإلكتروني الرسمي في 4 فبراير، ويجب على جميع الطلاب مراجعة الموقع بانتظام. من المتوقع أن يتم الإعلان عنها في أي وقت وبعد بثها الرسمي يمكن لجميع الطلاب الاسترشاد بها. املأ نموذج الطلب وقم بتنزيله أيضًا.

رابط قبول دليل لتحميل دليل الجامعة السودانية

نقدم لطلابنا رابط تحميل الدليل الجامعي في السودان يمكنهم زيارته

سيبقى طلابنا الكرام معك بشكل منتظم لمعرفة جميع الأخبار المتعلقة بدليل القبول، وسنطلعك أيضًا على أخبار جديدة حول عملية التقديم الإلكترونية لتوضيح جميع خطوات التطبيق.

السابق
تحمي البروتين من استخدامه في الطاقة كيف ذلك
التالي
معنى كلمة متوعدا

اترك تعليقاً