منوعات

رابط الاستعلام عن دوام المدارس الأردن 2021 بالرقم الوطني على نظام اوبن ايميس عبر الرابط schools.gov.jo للمدارس الحكومية والعسكرية

رابط الاستعلام عن دوام المدارس الأردن 2021 بالرقم الوطني على نظام اوبن ايميس عبر الرابط schools.gov.jo للمدارس الحكومية والعسكرية

نواصل معكم، متابعينا الأعزاء، الأخبار التربوية الجديدة، ونوافيكم اليوم بآخر الأخبار التربوية التي يبحث عنها الطلاب وأولياء أمورهم باستمرار، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية إطلاق رابط للاستعلام عن كيفية القيام بذلك. حضور الطلاب في المدارس الأردنية، في ظل الوضع الصحي في المملكة الأردنية بسبب انتشار فيروس كورونا، يرجى متابعة التقرير للحصول على التفاصيل الكاملة والمتابعة مع مرور الوقت تمهيدا لإطلاق الرابط من قبل الوزارة، وأظهرنا لك أيضًا دليلًا للعودة إلى المدارس، ورابطًا للسؤال عن الحضور إلى المدرسة.

اسأل عن حضور الطلاب في المدارس

رابط للتشاور حول الحضور المدرسي، من القضايا المهمة التي يبحث عنها أولياء الأمور في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الساعات القادمة اليوم الخميس 28 كانون الثاني، هي إرادة وزارة التربية والتعليم الأردنية لإطلاق رابط للتشاور حول استمارة حضور الطالب في المدارس. ستظل المدارس أو الفصل الدراسي الثاني مملة للعام الدراسي 2021-2021، من خلال التعليم عن بعد من خلال منصة درسك التعليمية والقنوات التلفزيونية التعليمية، خاصة مع بدء الفصل الدراسي المقبل المقرر في 7 فبراير 2021، لجميع الفئات المختلفة مستويات التعليم، ابتداء من رياض الأطفال ومنطقة الصف الثاني عشر، تعود تدريجيا.

رابط للاستعلام عن الحضور في المدرسة

يمكن للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم الدخول من خلال الرابط للاستعلام عن المدرسة واستمارة حضور الطالب واختيار استمارة الحضور في حال عودة الطالب إلى المدرسة أو مواصلة تعليمه من خلال نظام التعليم عن بعد.

رابط للتشاور حول استمارة حضور الطالب في مدارس

كما تم التأكيد على أن التحقيق سيجرى وفق طرائق التفرغ، وإمكانية التعليم البديل والمجموعات المنفصلة، لطلبة المدارس الحكومية والعسكرية.

كيفية طلب معلومات حول الحضور المدرسي في الأردن

  • أدخل الرابط لطلب معلومات عن الحضور إلى المدرسة في الأردن.
  • أدخل الرقم القومي أو رقم تعريف الطالب.
  • أدخل رمز التحقق.
  • أكتبه مرة ثانية.
السابق
طريقة تحضير كيكة الرمل بالنوتيلا
التالي
يمكن تقدير 0.5 ٪ من 1507 بالعدد 750

اترك تعليقاً