منوعات

طريقة تحضير كيكة الرمل بالنوتيلا

طريقة تحضير كيكة الرمل بالنوتيلا

طريقة تحضير كعكة الرمل بالنوتيلا، تهتم الكثير من سيدات وفتيات المنزل بالبحث عن طرق تحضير ومكونات للطبخ وتحضير وجبات سريعة أو وجبات دسمة بالإضافة إلى طريقة صنع الكيك وبعض أنواع الحلويات، كما في عالم أصبح الطبخ من أهم المجالات التي تهتم بها وسائل التواصل الاجتماعي حيث حقق الكثير من المواهب الشابة الشعبية والشهرة من خلال الإبداع والفن في مجال الطبخ وتحضير الطعام ونشرها على صفحاتهم الاجتماعية الخاصة. .

كيفية صنع الحلي البحرية

تهتم الكثير من ربات البيوت بالبحث عن طريقة لتحضير كعكة النوتيلا الرملية، وهي من الحلويات الغربية اللذيذة التي تسمى رمل البحر، تعبيراً عن شكلها الذي يتناثر على وجهها البسكويت المسحوق كالرمل، وتتميز لسهولة تحضيره وتكلفته كالتالي: المقادير: بسكويت، علبة كريمة، كريمة جاهزة، كوب عصير أناناس أو حليب، 8 ملاعق صغيرة حليب بودرة، ملعقة صغيرة فانيليا، بسكويت شاي مطحون مع جلوكوز.

طريقة تحضير حلويات رمال البحر. اغمس البسكويت في عصير الأناناس. افرد البسكويت في طبقتين في صينية زجاجية. اخلطي الكريمة مع الفانيليا والسكر مع الحليب جيداً. يُسكب المزيج على وجه البسكويت. انشر البسكويت المطحون في الخليط على شكل رمل. ضعه في وعاء حتى يتجمد.

وفي نهاية الموضوع توجد طرق أخرى عديدة لعمل حلى رمال البحر أهمها استبدال عصير الأناناس بعصير الليمون أو تحضيره على طريقة صوص الكراميل وشوكولاتة النوتيلا.

السابق
معنى كلمة يلهج معاني الكلمات
التالي
رابط الاستعلام عن دوام المدارس الأردن 2021 بالرقم الوطني على نظام اوبن ايميس عبر الرابط schools.gov.jo للمدارس الحكومية والعسكرية

اترك تعليقاً