التعليم

رابط اوبن ايمس علامات الطلاب للتعرف على نتائج الطلاب 2021 بالرقم الوطني emis.moe.gov.jo

https://www.speechandlanguagekids.com/child-not-responding-to-name/

مؤهلات طلاب الأهداف المفتوحة، نتابعكم عزيزي طلاب الصف الثاني والعاشر من خلال موقعنا على الإنترنت. اقرأ الرابط لمعرفة الأخبار وكيفية إطلاع نفسك على نتائج اختبارات التقييم من خلال منصة Open Aims، مؤهلات الطلاب، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن إعلان نتائج اختبارات التقييم لجميع الطلاب خلال في الأيام القليلة المقبلة، من خلال منصة OpenIMS التابعة للوزارة، سيتمكن الطلاب من التشاور بسهولة حول درجات الطلاب عند ظهورهم عبر الإنترنت عبر الإنترنت.

فتح أهداف الدرجات الطلاب

أنهى جميع الطلاب من الصف الثاني إلى الصف العاشر اختبارات التقييم الخاصة بهم في عام 2021 قبل أسابيع قليلة، حيث أجرى الطلاب هذه الاختبارات إلكترونيًا عبر الإنترنت، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم الأردنية بأنهم سيخضعون للاختبارات على المنصات الإلكترونية حفاظًا على سلامة الطلاب. في ظل الظروف التي تمر بها جميع الدول وانتشار وباء كورونا الذي يمكن أن يشكل خطرا كبيرا على حياة الطلاب.

رابط إلى درجات طلاب منصة الأهداف المفتوحة

يمكن الآن الحصول على درجات الطلاب من خلال منصة OpenIMS التابعة لوزارة التربية والتعليم الأردنية باتباع الخطوات التالية

لقد قمت بتسجيل الدخول أولاً.

ثانيًا، يتم إدخال بيانات الطالب لتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي.

ثالثًا، يتم اختيار أيقونة اختبارات التقييم ويتم اختيار الفصل الذي يتم اختيار الطالب له.

في نهاية الموضوع، يتم إدخال معلومات الطالب ويتم الضغط على زر البحث لعرض درجات الطالب على الفور.

منصة OpenIMS

منصة OpenIMS هي إحدى منصات وزارة التربية والتعليم الأردنية التي تم إطلاقها من أجل توفير العديد من الوظائف والخدمات الإلكترونية للطلاب والمعلمين، بحيث يمكن للطلاب من خلال هذه المنصة التواصل بسهولة مع الطلاب والمعلمين وتقديم الواجبات المنزلية. إلكترونيًا من خلاله، كما يتم من خلالها إجراء اختبارات التقييم والاستفسارات حول نتائج الطلاب.

السابق
يراد توزيع ٣٢ طالبا على اربع فرق بالتساوي
التالي
حل كتاب المهارات الحياتية اول ثانوي مقررات

اترك تعليقاً