التعليم

رابط تسجيل استمارة التقديم لامتحانات الدبلومات الفنية 2021

رابط تسجيل استمارة التقديم لامتحانات الدبلومات الفنية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة عملية التسجيل في استمارة طلب الحصول على الدبلومات الفنية 2021 للفصل الدراسي الأول، حيث خصصت الوزارة موقعا إلكترونيا يمكن للطلاب التسجيل في استمارة التقديم لامتحانات الدبلومات الفنية. ومن المقرر أن يخضعوا امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال شهر واحد من شهر فبراير حسب قرارات وزارة التربية والتعليم.

تسجيل استمارة التقديم لامتحانات الدبلوم الفني

نقدم في مقالنا لزوارنا الكرام رابطًا لتسجيل استمارة التقديم لامتحانات الدبلوم الفني 2021 للفصل الدراسي الأول، حيث اتجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى التعلم الإلكتروني عن بعد، استعدادًا للانطلاقة. لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، التي تنطلق في فبراير المقبل، تم تأجيلها.

دعا وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي الطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية إلى تقديم نموذج امتحان الدبلوم الفني للفصل الدراسي الأول للعام 2021/2021، تمهيدًا للامتحانات التي ستبدأ في فبراير المقبل. سيتم الانتهاء من الفصل الدراسي عن بعد بسبب السجل المستمر لإصابات فيروس كورونا.

رابط تسجيل استمارة طلب الدبلومات الفنية

قامت وزارة التربية والتعليم بتفعيل موقع إلكتروني تم من خلاله تسجيل استمارة التقديم لامتحانات الدبلوم الفني 2021/2021، ولجأت الجهات المسؤولة إلى تأجيل تقديم الامتحانات في جميع المدارس وطلبة الدبلوم الفني، بعد أن اشتكى أولياء الأمور إلى مصرية. الحكومة بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.

السابق
غلام خديجة بنت خويلد رضي الله عنها الذي صاحب النبي في التجارة هو
التالي
عدد النواتج الممكنة لصنع بيتزا وفقاً للبدائل الآتية : العجينة : سميكة أو عادية أو رقيقة الإضافات : زيتون أو فطر أو فلفل حلو هو

اترك تعليقاً