التعليم

رابط دخول منصة منظرة edugate.moe التعليمية الالكترونية وخطوات تسجيل الطلاب للطلاب بسلطنة عمان

رابط دخول منصة منظرة edugate.moe التعليمية الالكترونية وخطوات تسجيل الطلاب للطلاب بسلطنة عمان

رابط للدخول إلى المنصة، أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن هذه المنصة التعليمية الإلكترونية لإكمال العملية التعليمية للتعليم عن بعد في سلطنة عمان حفاظا على صحة الطلاب وضمان سلامتهم ضد انتشار التاج. الفيروس في جميع أنحاء المملكة وبالتالي كانت قيادة وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان هي إطلاق هذه المنصة التعليمية التي يتم من خلالها تقديم العديد من الدروس التعليمية للطلاب في جميع مراحل الدراسة. لدخول المنصة التعليمية الإلكترونية الأردنية.

منصة المنزه التعليمية

هي تلك المنصة التعليمية التي تم تفعيلها من قبل وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان والتي تضم تحت طياتها العديد من الشروحات المختلفة للمواد الدراسية المختلفة المبرمجة للطلاب في المراحل الأكاديمية المختلفة، من أجل تقديم العديد من الخدمات التعليمية للطلاب. يمكن الاستفادة منهم في ظل انتشار فيروس كورونا من منازلهم دون تكبد معاناة الذهاب إلى المدارس، في ظل استعداد المملكة لاتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة المواطنين وضمان سلامتهم في هذه الظروف، وأوضحت أن ترتيب تسجيل الدخول للمنصة المعروضة سهل ولا توجد صعوبة للطلاب في جميع المستويات الأكاديمية.

خطوات تسجيل الدخول إلى المنصة

أوضحت وزارة التربية والتعليم العُمانية الخطوات التي يتخذها الطلاب ليتمكنوا من تسجيل الدخول إلى المنصة التعليمية وفقًا للخطوات التالية

أولا، أنت متصل

ثم يتم كتابة البيانات المطلوبة من الرقم المدني والبيانات الأخرى.
ثم ستقوم بتسجيل الدخول والتعرف على الدروس التعليمية من الفصل الدراسي للطالب.

السابق
كيف يختلف ضغط الهواء في اثناء حدوث نسيم البر والبحر
التالي
تتم حركة اليد بفعل زوج من العضلات الهيكلية تعمل معًا فعند انقباض إحدى العضلتين فالأخرى

اترك تعليقاً