تكنولوجيا

رابط شغال لمنصة اوبن ايميس كور للحصول على علامات طلاب جميع المراحل التعليمية بالاسم الثلاثي

رابط شغال لمنصة اوبن ايميس كور للحصول على علامات طلاب جميع المراحل التعليمية بالاسم الثلاثي

رابط عمل لمنصة OpenEames Core للحصول على درجات الطلاب من جميع المستويات التعليمية، حيث أنها إحدى المنصات التعليمية حيث تم الإعلان رسميًا عن روابط الوصول لمساعدة جميع الطلاب في الحصول على نتائج تقييمهم باستخدام شبكات الإنترنت بطريقة نحن نتابع معك الآن من خلال موقعك. أخبار.

خطوات لعرض نتائج الطلاب على منصة OpenEames

منصة مفتوحة IMES

تعمل وزارة التربية والتعليم الهاشمية على استخدام منصة OpenEames كبديل للمدارس لعرض نتائج الطلاب وعرض ثروة من المعلومات التي يمكن للطلاب استخدامها للحصول عليها أينما كانوا يستخدمون الإنترنت، وذلك في ضوء الظروف الاستثنائية التي يجد العالم نفسه. اجتياز الاختبارات، طالما أنه يمكن لعدد كبير من الطلاب إجراء اختباراتهم باستخدام منصة Lessonsk التعليمية، وطالما أنه من المقرر أن يتم نقلها وتقديمها في الأيام القادمة، فيجب علينا المتابعة والمراجعة معك من خلال الفقرة التالية الخطوات لإجراء استفسارات حول هذه النتائج عبر الإنترنت.

خطوات لعرض نتائج الطلاب على منصة OpenEames

تم إطلاق منصة OpenEimes لمساعدة جميع الطلاب في الحصول على نتائجهم من داخل منازلهم باتباع الطريقة التالية –

ادخل إلى منصة OpenIMS من هنا
ابدأ في عرض نتائج الطلاب عن طريق إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور
انقر فوق رمز الاستعلام لعرض النتائج على الفور
ضع في اعتبارك أنه يمكن استخدام منصة OpenEimes كمنصة تعليمية بالإضافة إلى كونها منصة لعرض نتائج الاختبارات، طالما أنها تتضمن طلابًا من جميع المستويات التعليمية دون استثناء، وهذا هو السبب في أن منصة OpenEimes أصبحت من أكثر بحثت في المنصات التعليمية على جوجل، والتي نتابعها معك على رأس الساعة للوصول إليها

السابق
من الألفاظ التي تعبر عن أحوال العاطل عن العمل
التالي
تعد المملكه من الدول المؤسسه لهيئه الامم المتحده عند انشاء حيث كانت تضم

اترك تعليقاً