التعليم

رابط فحص نتائج تكميلية التوجيهي 2020 الرسمي (http://www.tawjihi.jo)

رابط فحص نتائج تكميلية التوجيهي 2020 الرسمي (http://www.tawjihi.jo)

ظهرت نتائج الدليل التكميلي 2021، في ضوء كثرة الأسئلة التي يطرحها الطلاب في هذه الساعات حول الموعد الرسمي لعرض نتائج الدليل التكميلي في الأردن، بالتزامن مع عرض النتائج عبر موقع الويب الخاص بالمركز. وزارة التربية والتعليم الأردنية، حيث صرح وزير التربية والتعليم الأردني أنه سيتم عرض نتائج الطلاب وإتاحتها إلكترونياً على موقع الوزارة الإلكتروني، وزارة التربية والتعليم، على أن يتم الإعلان عن النتائج من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنشر النتائج من قبل وزير التربية والتعليم، والآن هو الموعد الرسمي لتقديم نتائج الدليل التكميلي للطلاب، وكذلك الرابط المستخدم في الاستشارة.

نتائج الدليل التكميلي في الأردن

أعلن وزير التربية والتعليم أن نتائج الطلاب في جميع أنحاء الأردن تتعلق بالدليل الإرشادي التكميلي، الإعلان الرسمي للنتيجة يوم الخميس الموافق الرابع من الشهر الجاري، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، وذلك على النحو التالي تحرص الوزارة بشدة على الحفاظ على سلامة الطلاب بشكل كبير في ظل الوباء الذي يتعرض له العالم، حيث يمكن للطلاب معرفة النتائج إلكترونيًا.

تفاصيل نتائج الدليل التكميلي لعام 2021

رابط لمراجعة نتائج المبدأ التوجيهي التكميلي 2021

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الأردنية عن الانتهاء من عمليات تصحيح الامتحانات للتوجيه التكميلي، وكذلك استكمال عمليات التصحيح والمراجعة، تستعد الوزارة بشكل كبير لعرض النتائج من خلال الموقع الرسمي http // التوجيهي. .jo /، وتم عرضه في الموقع الخاص بالوزارة، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور مشاهدة النتائج من خلال ما يلي.

  • اذهب مباشرة إلى هذا و ب.
  • يختار الطالب أو ولي الأمر نتائج التوجيهي التكميلية لهذا العام.
  • بعد تحديد النتائج، ستظهر صفحة جديدة تتضمن مجموعة من البيانات التي يجب إدخالها بشكل صحيح، مثل الاسم ورقم المقعد والبيانات الأخرى المطلوبة.
  • بعد إدخال البيانات، اضغط على زر “استعلام”، وسيتم الرجوع إلى النتائج على الفور.
السابق
يتم تحديد موقع الجهاز على شبكة الانترنت من محولات الشبكة بمعرفة
التالي
احلى كلمات تحفيزية لتطوير الذات 2021

اترك تعليقاً