التعليم

رسميًا: موعد إعلان وإستخراج نتائج التوجيهي التكميلي 2020-2021 رابط أوبن إيميس

رسميًا: موعد إعلان وإستخراج نتائج التوجيهي التكميلي 2020-2021 رابط أوبن إيميس

من خلال رابط الاستشارة العامة، حول نتائج التوجيه التكميلي في الأردن، نتابع معكم الآن موعد الإعلان الرسمي للنتائج حسب قرارات وزارة التربية الأردنية الهاشمية الممثلة في التقرير. . من الوزير تيسير النعيمي الذي أعلن أن كافة تفاصيل نتائج الطلاب في الأردن ستنشر يوم الثلاثاء 2-2-2021، مع استفسارات حول النتائج، عبر الروابط الرسمية في الأردن.

يأتي ذلك بعد رد النعيمي على محقق، على منصة تويتر، بشأن الموعد الرسمي لإعلان نتائج طلبة التوجيهي التكميلي في الأردن، وقال إن إعلان النتائج لن يتجاوز هذا الأسبوع، في إشارة إلى هذا الأسبوع. . ، ما يعني أن النتائج لن تتجاوز تاريخ 1 إلى 4 فبراير 2021، وقال إن نتائجها وتفاصيلها ستصدر يوم الثلاثاء، في إشارة رسمية إلى ذلك من قبل الوزير.

نتائج الدليل التكميلي

يستعد الطلاب، في جو من القلق، للاستعلام عن نتائج الطلاب، من خلال منصة OpenEames، للكشف عن درجات الطلاب، وكذلك من خلال المنصة التعليمية Lessonsk للتعليم الرسمي عن بعد عبر الإنترنت، وذلك بعد مراجعة جميع الاختبارات منصة “الدروس” التي أنهت الاختبارات الرسمية في منتصف الشهر الماضي.

رابط للاطلاع على نتائج الدليل التكميلي

يتم الاستعلام عن النتائج عبر رقم الطالب، وكذلك اسم المستخدم وكلمة المرور، كلما قمت بتسجيل الدخول إلى منصة الدروس للتعرف على تقارير النتائج والاختبارات عن بُعد.

التعليم عن بعد

استعدادًا للفصل الدراسي الثاني، يستعد الطلاب للذهاب للدراسة عن بُعد، وفقًا للإجراءات الاحترازية لفيروس كوفيد 19 المستجد، وفي حرص وزارة التربية والتعليم على حياة الطلاب، ولهذا الغرض أطلقوا المنصات الرسمية للتعليم عن بعد. صدر اليوم.

السابق
الإجازات الرسمية في الإمارات 2021 وأوقات العطل الرسمية 2021/2022
التالي
مع حازم ٣٥ ريالا، اشترى كتبا ثمن الواحد منها ٧ ريالات . فكم كتابا اشترى؟

اترك تعليقاً