منوعات

سبب صنع ماسك المظله من خشب او بلاستيك

سبب صنع ماسك المظله من خشب او بلاستيك

سبب صنع ماسك المظله من خشب او بلاستيك

المظلة أو الشمسية هي أداة يستخدمها الإنسان لوقايته من الشمس أو المطر ، شكلها جميل ، تتكون من قطعة دائرية من قماش مشدودة على إطار وهذا الإطار متصل بيد مركزية. ومن مميزات المظلة طي الإطار عندما تنتهي من حاجتك إليها . إن المظلات كانت تستخدم قديما لوقاية الناس من الشمس ، وقد كانت المظلة في العديد من الثقافات رمزاً للمكانة.

وفي الوقت الحاضر، تُستخدم المظلات أساساً للوقاية من الشمس والمطر والثلوج المتساقطة. وتصنع معظم المظلات بإطارات معدنية أو بلاستيكية وتغطَّى بقماش منقوش أو غير منقوش أو ببلاستيك شفاف. وتتوافر المظلات بألوان متنوعة، كما أن الكثير منها قابل للطي ليناسب حقائب اليد أو محافظ الأوراق.

وفي العصر الحديث أصبح الناس يستخدم المظلات في البيوت والقصور والفلل والأسوار وفوق برك السباحة ، وذلك لحمايتهم من الشمس والمطر ومن المؤثرات الجوية بشكل عام ،وهنا يمكن القول أن المظلات البلاستيكة يمكن وضعها في البيوت والفلل والقصور وتمتاز بألوانها الرائعة وأشكالها الراقية من خلال اللمسة الديكورية لمنزلك ومن الخصائص التي ميزت صنع ماسك المظلة من خشب أو بلاستيك هو أنها لا تساعد على التأكل أو الصدى او التكسر وخفة وزن البلاستيك والخشب مقارنة بالمعادن .

 

السابق
عاصمة تتاريا هي؟
التالي
اسباب الصداع في مقدمة الراس والحالات التي تستدعي زيارة الطبيب

اترك تعليقاً