مشاهير

كم عمر مها الصغير زوجة احمد السقا

كم عمر مها الصغير زوجة احمد السقا

كم عمر مها الصغير زوجة احمد السقا. تعتبر جمهورية مصر من أهم الدول العربية والإسلامية والأفريقية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تضم نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات والكفاءات الفنية عالية المستوى في كافة مناحي الحياة، وأهمها الاقتصادي.، تجارية، سياسية، فنية، درامية، سينما، تمثيل، غناء، غناء، ومجلات أخرى. كان لهم دور حقيقي في رفع اسم مصر عالياً في جميع المنتديات والمؤتمرات العربية، ويعتبر الفنان الفنان أحمد السقا من المواهب التي مثلت مصر عربياً وعالمياً.

نبذة مختصرة عن الفنان أحمد السقا

الحديث عن عمر مها الصغير زوجة أحمد السقا جعلنا نتطلع للتعرف على ملخص موجز للمعلومات عن الفنان المصري المخضرم أحمد محمد صلاح الدين عبد العزيز السقا المولود في العاصمة المصرية القاهرة في 3/1/1973 وتبلغ من العمر سبعة وأربعين سنة. ومن بين الألقاب أبرزها فارس السينما المصرية الشابة، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأ سنواته عام 1987 واستمر في التمثيل حتى الآن، واعتنق الإسلام وتزوج المصرية مها الصغير البالغة من العمر 40 عامًا. عمرها من مواليد 1980.

وفي نهاية المقال تعتبر مها الصغير من خارج المجتمع الفني والتمثيلي، ويعرفها السقا من خلال أخته المسلمة ومن أسرة مصرية ملتزمة ومتحضرة وتتمتع بشخصية قوية وأناقة، الذكاء والحكمة.

السابق
ما هى السورة التى لا تحتوى على حرف الميم
التالي
رابط نتائج التوجيهي التكميلي في الاردن 2021 بالاسم ورقم الجلوس

اترك تعليقاً