منوعات

كيف اقتل اخواني

كيف اقتل اخواني
وجدتك تبحث عن إجابة لسؤالك، كيف اقتل اخواني ؟ هذا يعني أنه أرهقك التفكير والتدبير وإيجاد الخطط في كيف اقتل اخواني، ولكن لا أعلم ما هو السبب الذي دفعك للتفكر في هذا العمل، مع ذلك اطمئن أنا هنا معك حتى نصل سويا خط النهاية.
بالتأكيد لن أتركك وحيدا تصارع نفسك، والأهم من ذلك سأدخل معك إلى عقلك المفكر المدبر، الذي قادك لتصل هنا، وبالتالي سنتحاور سويا في الإجابة على سؤالك، كيف اقتل اخواني، بالتأكيد خصصت لك مساحة واسعة كي تخرج من هنا وأنت مقتنع في كيف اقتل اخواني، فقط أرجو منك أن تبقى معي للنهاية.

وسواس كيف اقتل اخوانك

قبل كل شيء فالحمد لله تعالى سوف أطمئنك أنك من أصحاب الضمير الحي اليقظ، وبالتالي فإن مايدور في عقلك من قتل اخوانك ما هو إلا وسواس فقط ، والأهم من ذلك كله أن أصحاب الوسواس هم أصحاب القيم الإنسانية، ولا يقبلون الإقدام على الأعمال الشريرة.

حكم القتل في القرآن والسنة

والأهم من ذلك كله أنا أبشرك يا صاحب الخلق الحسن أنك لن تستطيع الإقدام على هذا العمل الشنيع، هذا يعني أنك صاحب بصمة الخير لإخوانك، بالإضافة إلى ذلك اليد الحانية عليهم في وقت شدتهم، فلن يستطع وسواسك الشرير الإنتصار على عقيدتك الأسلامية الطاهرة، فأنت تقرأ القرآن وقد مررت بالآيات القرآنية التي حرمت القتل تحريما تاما، وبينت العقاب من الله تعالى، في كيف اقتل اخواني.
قال تعالى: {وَلاَ تَقْتُلُواْ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ} [الأنعام: 151]
وقال: {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} [النساء: 93].
وأنا أعلم علم اليقين أن حب رسولنا الكريم صاحب رسالة الحق المبين قد زرع في قلبك الحي، وتحب أن تعلم تصريح الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم في حكم القتل وعقوبته، وهذا ما ورد عنه في السنة النبوية الشريفة في حكم كيف اقتل اخواني .
قال النَّبيُّ – صلَّى الله عليه وسلَّم -: «لا يزالُ المؤمِن في فُسحة من دينِه ما لم يصِبْ دمًا حرامًا».
 و قال رسولُ الله – صلَّى الله عليْه وسلَّم -: «لا يحلُّ دمُ امرئٍ مسلم يَشهَد أن لا إلهَ إلاَّ الله وأنِّي رسولُ الله إلاَّ بإحْدى ثلاث: النَّفس بالنَّفس، والثيِّب الزَّاني، والمفارِق لدينِه التَّارك للجماعة».

الابتعاد عن وسوسة الشيطان في كيف اقتل اخواني

  • أرجوك لا تدع للشيطان ثغرة يدخل منها إليك، فأنت ملتزم دينيا وتحرص على صلواتك وطاعاتك ولله الحمد.
  • أدعوك أن ترجع إلى طريق الحق الذي كنت تسير عليه، فمن الواجب عليك أن تكون لك العزيمة القوية والإرادة القويتان.
  • يجب أن لا يصدك الشيطان أبداً عن ما كنت تؤديه من طاعات والتزامات بعباداتك المشروعة، فادفع نفسك وارفع من همتك واستعن بإخوانك المصلين الآخرين ومن أصحاب الخير.
  • حاول أن تكون في رفقة أصحاب الخير، هذا يؤدي إلى التعاضد وإلى المساندة، والإنسان الذي يتلقى مثل هذه المساندة تعينه كثيراً على تخطي مثل هذه العقبات.

هل من الممكن اقتل اخواني

بالتأكيد أن أخاك هو سندك الحقيقي في هذه الدنيا، فهو نعمة من الخالق لن يشعر بقيمتها إلا من لم تنجب أمه أخًا، إذا بحثت عن الدفء والأمان فكن على يقين أنه موجود في حب الأخ، إن أخاك يشعرك بالقوة في لحظات ضعفك، ويبعث الأمل في أوقات يأسك، ويدخل الفرح في ساعات حزنك وبأسك، فعلى سبيل المثال قد تبين هذا بوضوح في قصة يوسف عليه السلام حينما تم اتهام أخوه بالسرقة فجاء له وقال:” وَلَمَّا دَخَلُوا عَلَىٰ يُوسُفَ آوَىٰ إِلَيْهِ أَخَاهُ ۖ قَالَ إِنِّي أَنَا أَخُوكَ فَلَا تَبْتَئِسْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ” ، حيث ضم يوسف عليه السلام أخيه وقال له ألا يبتئس أو يحزن، فالأخ منبع الأمان الحقيقي وحضن الفرح الذي لايزول، وشريان العطاء الذي لا ينضب.

إخواني كيف اقتلكم

علمت أنك كتبت عن إخوانك في صغرك موضوع متميز، فقد كان يصف إخوانك وعبرت فيه عن حبك العميق ، فكتبت هذه الكلمات الراقية، ” أخي يارفيق دربي وروح حياتي، ليس للحياة طعم ولا لون ولا رائحة دون وجودك بجانبي، أخي أنت الأمل والتفاؤل، بحثت عن السند في كل بقاع الأرض فلم ولن أجده سوى فيك يا أخي الحبيب “، والآن فهل لازلت تسأل، كيف أقتل إخواني؟

هل كيف اقتل اخواني حقيقة؟

إن تخيلات القتل تعتبر من التخيلات الشائعة وليست حقيقية، حيث أن أغلب الأشخاص الذين تراودهم أفكار قتل تخيلية لم يتصرفوا أبدا وفقا لها. ومن الجدير ذكره أن أفكار القتل يمكن تحفيزها عن طريق عدد من الظروف، منها الأحداث، المشاعر، الغيرة الجنسية، الخيانة، الرفض من حبيب، خلاف عمل، إهانة علنية، انتقام. وفي مناسبات نادرة، شخص مريض ذهنيا يطور وهم، أو هلوسة قيادية تؤدي به للاعتقاد بأن القتل هو الطريقة الوحيدة لحل مشاكله.

علاج كيف اقتل اخواني

لاتترك نفسك لتصبح عدوانيا عنيفا، تؤدي بك إلى مشاكل قانونية تزعج حياتك وتسوء بسمعتك الطيبة، أنصحك بالتالي:
  1. الإكثار من الطاعات فهي ممحاة الذنوب.
  2. واظب على التردد للمساجد فيها أصحاب الرشد والصلاح.
  3. ممارسة الرياضة فهي تخفف عنك الضغط وتعرفك على أصداء جدد.
  4. لاتتابع الشخصيات الخيالية في الأفلام التي تحب القتل والقسوة.
  5. يمكنك زيارة راقي شرعي ذو دين وسمعة حسنة لعلك بإذن الله تشفى من هذا الهاجس المدمر.

من أجمل ما قيل عن اخواني

والأهم من ذلك كله أدعوك للتأمل في هذه العبارات القصيرة التي ترسم طابع حب الأخوة، وبالتأكيد العدول عن قرارك كيف اقتل اخواني، مثال ذلك هذه الكلمات :

  • أجمل قدر في دنيِتي أنك اخوي.
  • مهما كان العمر، يتم الاخ الكبير هو الاب الثاني لاخته.
  • يا خوي لا ضاق فيني الوقت ، وخان فيني البشَر ؛ انت الع ضيد اللي اشد فيه الظَهَر.
  • يٓا أخوي”‘ يا عزوتيٍ ٰ يٓيا ضحكتي وبكايُ.
  • أبشر بعزك ما نخلي المواجيب وأبشر بخوي لا نخيته يطيعك.
  • أخوانْي في عينيٍ اليمنى ملوك وسلاطينْ، وفي عينٓي اليسرى دواء للمضرة.
  • ان كان عز الأخوان يرفع الراس*ٰ عز الله اني فيهم رافعه راسي .
  • أخبروا أخي بأنه أبي الثاني وسندي في هذه الدنيا وعون لي بعد الله وأني أحبه جداً. اضرب بسيفه هيبة الإنس والجان واسقيه لامنّه ظما من وريدي لاجيت له ضايق وتايه وزعلان أرجع وأنا باسباب شوفه سعيدي.
  • ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد وترى عيال العم ما عنهم غنااه الناس دايم ما تهاب اللي وحيد اللي ليّا منه وقف محدٍ معااه. ياخوي يا عزوتي (يا ضحكتي وبكاي) يامن على فزعتي يمينه في يمناي من لي سواك اللي على أكتافه أرتكي أنت العضيد اللي أشد فيك الظهر يا أخوي.
  • الأب كنز والأخ سلوى والصديق كلا الاثنين.
  • النوم هو الأخ التوأم للموت.

 

السابق
شروط الحصول على رخصة المحاماة في السعودية 2021
التالي
الفن التشكيلي المعاصر واستخدام الخامات المتعددة

اترك تعليقاً