التعليم

لينك منصة اوبن ايمس الاردنية وخطوات الاستعلام عن علامات الطلاب 2021 بالرقم الوطني

لينك منصة اوبن ايمس الاردنية وخطوات الاستعلام عن علامات الطلاب 2021 بالرقم الوطني

منصة OpenIMS هي المنصة الرسمية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم الأردنية ليتمكن الطلاب من معرفة درجات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021/2021 بصيغة إلكترونية للحد من انتشار فيروس كورونا، وبالتالي زادت عمليات البحث. في رابط منصة OpenIMS للاطلاع على نتيجة جميع المراحل الأردنية للفصل الدراسي الأول، وسنتواصل معك عبر موقعنا الإلكتروني. اقرأ رابط الأخبار على منصة Open Ames للتعرف على نتائج الطلاب في الأردن.

منصة OpenIMS

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن منصة OpenIMS هي المنصة الرسمية الوحيدة المعتمدة من الوزارة للطلاب لمعرفة درجاتهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة، بمجرد الانتهاء من إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول عبر الإنترنت من خلال المنصة الأردنية Lessonsk.

تاريخ إصدار العناوين على منصة OpenIMS

صرح بعض المسؤولين في وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه يتم حاليًا مراقبة الدرجات لتحميلها على منصة OpenIMS، شريطة أن يتم إصدارها على المنصة خلال الأيام الأخيرة من شهر يناير أو أوائل فبراير.

الارتباط بمنصة OpenIMS

  • يمكنك الدخول لمعرفة درجات الفصل الدراسي الأول.
  • بعد دخول المنصة، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • حدد لغتك، ثم انقر فوق تسجيل.
  • لذلك، ستكون قد سجلت في منصة OpenIMS.
  • إذا لم يكن لديك حساب على المنصة، فانقر فوق “إنشاء حساب”.
  • أدخل جميع المعلومات وانقر فوق تسجيل.

بهذه الطريقة تكون قد سجلت في منصة OpenIMS لمعرفة درجات الفصل الدراسي الأول، وستعلن وزارة التربية والتعليم الأردنية عن موعد إصدار الدرجات على المنصة حتى يعرف الطلاب درجاتهم.

السابق
مراحل توحيد المملكة العربية السعودية بنظرة تاريخية – زيادة
التالي
ماذا يسمى انتشار الماء

اترك تعليقاً