معلومات عامة

مآسي الاستخدام السلبي للسيارات

مآسي الاستخدام السلبي للسيارات

القيادة هي الطريقة الأكثر شيوعًا للانتقال إلى العمل في كل الدول . في الواقع ، هناك 54.5٪ من جميع العمال يذهبون إلى العمل ، مقارنة بأولئك الذين يسيرون (9.8٪) أو يستقلون الحافلة (7.2٪). ولكن هل تستقل سيارتك والقيادة لتعمل بشكل أفضل أم أن استخدام وسائل النقل العام أو ركوب الدراجة أكثر أمانا وأرخص وأكثر ملاءمة .

مأسي الاستخدام السلبي للسيارات

يمكن أن يكون من الصعب العثور على موقف سيارات جيد

ما لم تقدم معظم الاماكن مواقف مجانية للسيارات في مكان ، فإن العثور على مكان جيد لوقوف السيارات يمكن أن يمثل تحديًا كبيرًا ، خاصة إذا كنت تعمل في مدينة كبيرة مثل لندن أو مانشستر حيث ليس من غير المألوف أن تضطر إلى ركن السيارات على بعد مليون ميل من المكان المرغوب ، وهذا ما يقال ، يمكنك دائمًا طلب المساعدة من خدمة انتظار سيارات موثوق بها على الإنترنت. على سبيل المثال تتخلص من العثور على موقف سيارات متاح بالقرب من المكتب ، وتتيح لك أيضًا حجز مكان والدفع عبر الإنترنت من خلال تطبيق جوال أو داخل السيارة . كما يخبرك بمدى المسافة من وجهتك والمدة التي ستستغرقها للمشي هناك .

حركة المرور المروعة

فمن المحتمل أنه الجزء الأكبر من اليوم حتمًا يكون وسط الزحام ، خاصة إذا كنت تعمل في مدينة كبيرة .وجدت دراسة جديدة أن السائق العادي ينفق ما يقرب من 32 ساعة في السنة عالقة في حركة المرور خلال فترات الذروة في دولة مثل المملكة المتحدة ، وتكلف سائقي السيارات أكثر من 30 مليار جنيه إسترليني في عام 2016 وحده . تعد لندن سابع مدينة في العالم من حيث الازدحام ، بينما كان الطريق الأكثر ازدحامًا في المملكة المتحدة ، حيث يمضي السائقون 73 ساعة (أو 3 أيام) في المتوسط في حركة المرور .

المأسي الصحية لقيادة السيارة

نعلم جميعًا أن القيادة يمكن أن تكون مرهقة بشكل لا يصدق . التعقيد في حركة المرور والوعي بأنك ستتأخر عن العمل يزيد الأمور سوءًا . لقد ثبت علمياً أن القيادة هي الطريقة الأكثر إرهاقًا في الانتقال إلى العمل ، في الغالب لأن سائقي السيارات يضطرون للميزانية في وقت إضافي في حالة حدوث خطأ ما . يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم وتسارع معدل ضربات القلب ، في حين أن كل ساعة تقضيها في السيارة تجعلك أكثر عرضة بنسبة 6 ٪ للسمنة . فهي يؤثر أيضًا على إنتاجية عملك وعلى علاقاتك الشخصية حيث تصبح أقل اجتماعيًا وتثق في الآخرين . القيادة هي أيضا أخطر وسيلة للتنقل. في الواقع ، يتعرض ركاب السيارات لخطر الموت في حادث سير ، حيث تم الإبلاغ عن حوالي 12.8 حالة وفاة لكل مليون شخص في عام 2013. ويتبع ذلك المشاة وراكبي الدراجات النارية . من ناحية أخرى ، يعد السفر بالحافلة من أكثر الطرق أمانًا للتنقل إلى العمل .

مكلفة للغاية

توصلت الأبحاث الحديثة إلى أن ملكية السيارة تكلف الشخص العادي في لندن 3436 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا وهذا علاوة على تكلفة شراء السيارة . وجد البحث ، الذي رفع التكاليف مثل ضريبة الطرق والتأمين والبنزين والصيانة ومواقف السيارات ، رحلة ذهاب وعودة من لندن إلى سيدني ركوب الحافلة إلى العمل ، من ناحية أخرى ، يكون أرخص بكثير . ستجعلك تذكرة الحافلة السنوية تصل إلى 848 جنيهاً إسترلينياً .

السابق
من هم الارمن وما هي ديانتهم
التالي
يمكن ان يعتبر الانسان من المخلوقات المتغيرة لدرجة الحرارة أو الثابتة لدرجة الحرارة

اترك تعليقاً