الخليج العربي

محمد يوسف ناغي من هو؟ وسيرته الذاتية كاملة

محمد يوسف ناغي من هو؟ وسيرته الذاتية كاملة

من هو محمد يوسف ناغي؟ من الأسئلة التي يريد معرفة إجابتها العديد من الأشخاص من المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية الأخرى، حيث يعد أحد أكبر رجال الأعمال في الوطن العربي والسوق السعودي، كما إنه صاحب شركة من أكبر توكيلات السيارات في المملكة، لذا سنتعرف فيما يأتي على رجل الأعمال الكبير محمد يوسف ناغي، وأهم الإنجازات التي قام بها.

من هو محمد يوسف ناغي

محمد يوسف ناغي هو أحد رجال الأعمال السعوديين، ولد في مدينة جدة من أبناء قبائل المملكة، فهو صاحب شركة محمد يوسف ناغي للسيارات إحدى أبرز الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، فهي التوكيل الرسمي لسيارات هونداي وBMW وغيرهما من السيارات الأخرى، كما إنه عضو بشركة إعمار المدينة الاقتصادية بداية من عام 2011 حتى 2014، اشتهر بتطوير شركة السيارات التي يملكها.

انجازات محمد يوسف ناغي

اشتهر محمد ناغي بالأعمال الإدارية التي نجح بها بشكل واسع وحقق العديد من الإنجازات المتنوعة منها ما يأتي:

  • عين رئيسًا لمجلس إدارة شركة الرؤية العقارية.
  • شغل منصة عضو مجلس إدارة شركة الرؤية العقارية.
  • كان يعمل في مجلس أمناء التسجيل الوطني.
  • كان عضوًا في إعادة إعمار المدينة الاقتصادية بين 2011 و2014.
  • يعد أحد أنجح رجال الأعمال السعوديين في مجال صناعة السيارات.

أصل محمد يوسف ناغي

إن أصل رجل الأعمال السعودي محمد ناغي من مدينة جدة، فكان جده مؤسس شركة ناغي الاقتصادية في المملكة منذ عدة سنوات، ولكن مع توليه إدارة الشركة، فتم توسيع نشاط الشركة بشكل كبير حتى أصبحت الشركة تعمل في قطاعات البيع بالتجزئة والنقل والتصنيع، وهذا ما زاد من قوة الشركة بشكل كبير، أما عن عائلة الناغي في عائلة معروفة لها جذور أصيلة في المملكة، وعرفت العائلة في المملكة منذ عام 1911 حتى الآن، فهي من أكبر العائلات المتخصصة في مجال التجارة.

شركة الناغي

اشتهر محمد ناغي بإدارة شركة من أكبر توكيلات السيارات العالمية في المملكة العربية السعودية، حيث تعد تلك الشركة واحدة من أكبر المؤسسات الاقتصادية الموجودة في المملكة، حيث تم إنشاء الشركة في عهد الأجداد عام 1911، حيث قام رجل الأعمال محمد عبدالوهاب ناغي بتأسيس الشركة، وهو الجد الأكبر لمحمد الناغي، ثم ورثها الأحفاد وعملوا على تطويرها باستخدام تقنيات التسوية والعلامات التجارية الرائدة إلى أن أصبحت من أكبر الشركات في المملكة.

كانت شركة الناغي متخصصة في الأعمال اللوجيستية، ولكنها قامت بتوسيع نشاطها فأصبحت متخصصة في قطاع البيع التجزئية والنقل والتصنيع، وفيما بعد أصبحت الشركة بوضعها الحالي بفضل أبناء يوسف ناغي وهم: محمد وياسر وصالح وعمر فحصلت الشركةة على توكيل شركة هونداي وبي ام دبليو ورولز رويس وMINI وعدد من السيارات الفاخرة الأخرى.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هو محمد يوسف ناغي أحد أكبر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية وصاحب شركة ناغي للسيارات الفارهة.

السابق
من هو مخترع شخصية ميكي ماوس
التالي
التسجيل في وظائف جدارة 1442

اترك تعليقاً