منوعات

من هو اول طبيب كويتي حاصل على شهادة الطب مدى الحياة

من هو اول طبيب كويتي حاصل على شهادة الطب مدى الحياة

من هو أول طبيب كويتي يحصل على شهادة الطب في دولة الكويت، حيث أن الدرجة الطبية من الشهادات التي تتطلب مجهودًا كبيرًا وتعبًا لتتمكن من الحصول عليها، لذلك نرى الكثير من الأبحاث حول من كان أول طبيب كويتي ينال شهادة الطب مدى الحياة وما هي سيرته الذاتية. سبب الحصول على الدرجة الطبية الدائمة وما هي مزايا هذه الشهادة كل ما سنعرفه عن هذا الموضوع.

محتويات

من هو أول طبيب كويتي يحصل على شهادة الطب؟

أول طبيب كويتي هو طلال عبد الإمام سليمان، وحصل على لقب ممارسة الطب مدى الحياة من حكومة ولاية شمال الراين وستفاليا الألمانية، وهو أول طبيب كويتي مقيم في مدينة ديغنسبرغ يحصل على هذا. شهادة. البورد الألماني في جراحة السرطان والتخصص الفرعي في جراحة السرطان المستعصية والعلاج الكيميائي بدرجة حرارة عالية.

سبب الحصول على شهادة الطب مدى الحياة في ألمانيا

وقال د. طلال سليمان إن قرار منحه شهادة الطب مدى الحياة جاء نتيجة قرار اتخذته الحكومة الألمانية أواخر عام 2011 لاستقطاب الكوادر الطبية المؤهلة من جميع أنحاء العالم وخاصة الأطباء الحاصلين على شهادة طبية. طبيب في جمهورية ألمانيا الاتحادية، وذوي تخصصات نادرة وقليلة. يهدف هذا القرار الألماني إلى تشجيع المتخصصين ذوي أعلى مستوى من المعرفة والعلوم على التخصص في المستشفيات والجامعات في جمهورية ألمانيا الاتحادية، بغض النظر عن جنسيتهم وأصلهم.

وأضاف الطبيب الكويتي أن وصولهم إلى ألمانيا لا يقتصر على الحصول على تصريح عمل لممارسة مهنة الطبيب في ألمانيا مدى الحياة، بل يمنحهم أيضًا فرصة البقاء في ألمانيا والحصول على الجنسية الألمانية والدراسة على نفقتهم. عن الدولة.

هذه المعلومة عن من هو أول طبيب كويتي يحصل على شهادة الطب مدى الحياة والتي تعتبر من الشهادات المتميزة التي قدمتها الحكومة الألمانية لأصحاب التخصصات النادرة في الطب وغيرها، ونبين سبب ذلك. حصل الطبيب الكويتي طلال عبد الإمام سليمان على شهادة الطب مدى الحياة

السابق
ما هو المتوسط الحسابي
التالي
الحواريون هم انصار ثاني متوسط

اترك تعليقاً