منوعات

من هو عبدالرحمن الحديثي زوج افنان النملة

من هو عبدالرحمن الحديثي زوج افنان النملة

من هو عبد الرحمن الحديثي زوج أفنان النملة أحد الأسئلة الشائعة حول رائد وسائل التواصل الاجتماعي الشهير أفنان النملة، فهو من أشهر الشخصيات التي نالت شهرة كبيرة بوجودك؟ وتفاعل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى نعرف ما يحدث مع زوج أفنان عبد الرحمن الحديثي، والمزيد من التفاصيل حول عمله وجنسيته، كما نعلم من حسابات أفنان على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي أفنان النملة؟

أفنان النملة ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، مهتمة جدًا بالموضة والأزياء، حيث يشارك جمهورها العديد من مقاطع الفيديو والصور على سناب شات بشكل مستمر، وازدادت شهرتها في منطقة الخليج العربي في الفترة الماضية. أصبح أحد رموز الموضة العربية ورشح مختلف العلامات التجارية والمنتجات لمتابعيه عندما كان لا يزال في العشرينات من عمره.

من هو عبد الرحمن الحديثي زوج أفنان النملة؟

أفنان النملة تزوج من عبد الرحمن الحديثي رجل الأعمال الشهير في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل في مجال التجارة والاقتصاد ويعتبر من رجال الأعمال الناجحين في المملكة، ولديه أكثر من شركة. . وبحسب طبيعة عمله في المملكة، فهو الرئيس التنفيذي لمجموعة Unique Vision، ومدير شركة Tasteq Investment Company، والوكيل الحصري لـ Cavalli Café، ويعمل كمستشار في عدد من المنشآت الدولية الأخرى. بالإضافة إلى مجموعة من الشركات الأخرى في فالكم، ومجموعة سامبا المالية، وغيرهما، ورد أن الحديثي حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة البريطانية المفتوحة في المملكة، ودبلومًا متقدمًا في العمليات المصرفية من المعهد العام. الادارة. في المملكة والعديد من الشهادات الإضافية الأخرى التي ساعدته في العمل في المناصب الكبرى التي شغلها.

قصة زواج أفنان النملة

روت أفنان النملة قصة زواجها الذي فاجأها ومحبيها، وشبهها بالحكايات الخرافية التي تحلم بها كل الفتيات. قالت إن زوجها خطط لإقامة حفل لإحياء القرآن في باريس، فذهبت إلى متجر مجوهرات كارتييه للحصول على خاتم الخطوبة، ثم أخرجته من واجهة المتجر بعربة حصان في انتظارهم بالخارج. . المتجر المؤدي إلى برج إيفل عبر الشانزليزيه، بعد أن ارتدت خاتم الخطوبة، رافقها إلى منزلها للاحتفال بزواج الأقارب والأقارب والأصدقاء.

سناب أفنان النملة

تشارك رائدة وسائل التواصل الاجتماعي السعودية أفنان النملة على نطاق واسع العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حياتها مع متابعيها حول العالم، كما تنشر سلسلة فيديوهات لمحبيها المهتمين بالموضة والعطور ومستحضرات التجميل. ساعدهم في تنسيق ملابسهم وإطلالة أفضل ما لديهم، ويمكن متابعة فن النملة على Snapchat على الحساب التالي: Afnan The Ant.

حتى الآن عرفنا عبد الرحمن الحديثي زوج أفنان النملة وقصة زواجه المفاجئ من أفنان نفسها. كما عرفنا الحساب الرسمي لأفنان النملة على سناب شات لمتابعة ما تنشره. المشجعين.

السابق
عند حذف الأمر إنهاء من الكود البرمجي في الشكل ٤-٦-۳ ما التغير الذي سيحدث على مسار الروبوت
التالي
أعط مثالا على بيانات كمية و أخرى على بيانات نوعية ؟

اترك تعليقاً