مشاهير

من هي الدكتورة يومي اللبنانية وما وأهم المعلومات عنها

من هي الدكتورة يومي اللبنانية وما وأهم المعلومات عنها

من هو دكتور يومي؟ هذا السؤال من الأسئلة التي يطرحها عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية على أنفسهم، بعد أن قيل الكثير عنها في الأيام الأخيرة من خلال أحد المقاطع التي نشرتها في العاصمة السعودية الرياض. . يعد نشر المقاطع المثيرة للجدل عبر حسابات المشاهير عبر الإنترنت أحد الأشياء التي أصبحت قاعدة لكسب المزيد من المتابعين.

من هو دكتور ديلي؟

الدكتورة يومي فتاة لبنانية معروفة باسمها الحقيقي يمنى خوري، وتحمل لقب دكتور يومي، ولا يُعرف ما إذا كانت حقاً متخصصة في الطب، أم أنها أخذت هذا اللقب لنفسها دون أن يكون لها أي شيء. لكى يفعل. للقيام بمهنة طبية. تتمتع Yomi بمتابعة واسعة لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يصل عدد متابعيها على منصة Instagram إلى أكثر من 600 ألف متابع من مختلف الدول العربية. من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الصور ومقاطع الفيديو من يومياتها والأماكن التي تسافر إليها، وتصف نفسها في مدونة عن الموضة والجمال، وتهتم بتقديم مقاطع فيديو تستهدف الفتيات، وإعطائهن بعض النصائح حول الجمال والموضة. . . تعتبر الدكتورة يومي من الشخصيات المثيرة للجدل على منصات الإنترنت، حيث تتخذ بعض الإجراءات المثيرة للجدل للحصول على المزيد من المتابعين، وهي مهتمة بزيادة عدد متابعيها للاستفادة منهم للحصول على مزيد من المتابعين. من المال للعديد من العلامات التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المشورة للفتيات لتحسين علاقتهن بالرجال. ينقسم المتابعون حوله بين من يدعم أفكاره ويعارضها.

قصة الدكتورة يومي وسائقها الخاص

أثارت يومي وسائقها الخاص الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في المنزل، حيث عرضت عبر موقعها على سناب شات مقطع فيديو يظهر وجهها ومن خلال الفيديو صوت سائقها أثناء تواجدها في المدينة من الرياض حيث المذيعة. اعتادوا على تقديم كلمات المديح والالتواء، وأشادوا بموهبتها وأدائها في الحفل الذي أقامها في هذا اليوم، بالإضافة إلى الإعجاب الكبير بها والتقدم الذي أحرزه الحضور حول ذلك الحدث، مما أثار جدلاً كبيراً بين مستخدمي مواقع التواصل في المملكة الذين رفضوا هذا القسم واعتبروه قسم مخالف للأخلاق والعلاقة التي يجب أن توجد بين الراكب والسائق، وأن كلمات الثناء والمغازلة التي قيل لك شيء لا ينبغي أن تفخر به لأنك تتداول في حسابك.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الجدل حول الإجراءات التي تتخذها، حيث تنشر العديد من الصور غير اللائقة التي يرى الكثيرون أنها تتعارض مع أخلاق الفتاة العربية وأخلاقها. كما نشر مقطعًا الشهر الماضي وهو يشرب الماء خلال نهار رمضان، الأمر الذي أثار حفيظة المتابعين بسبب عدم احترامه للشهر الفضيل ومعتقدات المسلمين خلال هذا الشهر، مما أجبرهم على الامتناع عن الأكل والشرب. . خلال اليوم.

ظهرت في أحد الفيديوهات للرد على هذه الاتهامات وأعلنت أنها نصرانية وليست مؤمنة بالدين الإسلامي، لذا فإن الأكل في الشهر الكريم أمر طبيعي بالنسبة لها، وسألت إذا سألت عندما أصوم أن المتابعين ان صور ومقاطع الاكل والشرب لا تتداول !! وطالبت المتأثرين بمشاهدتها وهي تأكل خلال شهر رمضان إلغاء متابعتهم خلال تلك الفترة.

دكتور ديلي انستغرام

كلما ظهرت مواضيع مثيرة للجدل على الإنترنت من قبل يمنى خوري، لم تتم الإجابة على أسئلة حول من هي طبيبة يومية، وما هو تخصصها في الطب وما هي الأنشطة التي تقوم بها، وكل هذه الأسئلة المتعلقة بحياتها الشخصية لم تتم الإجابة عليها ولا. هل هم. يذكر مهنته كطبيب، لكن كل ما يهمه هو من خلال حسابه على Instagram، أو أنه يشارك مقاطع فيديو وصور مختلفة من حياته اليومية. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك الرسمي على Instagram لمعرفة المزيد عن نشاطك. في المكان.

السابق
ما المادة المالحقيقة ؟
التالي
ساقا حمامه القلب الدامي لونها اخضر

اترك تعليقاً