مشاهير

من هي المذيعة إيمان بدر الدين ومن هو زوجها

من هي المذيعة إيمان بدر الدين ومن هو زوجها

من هي المذيعة إيمان بدر الدين سؤال انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الماضية، بسبب انتشار أنباء وفاة والدتها وتعازي الفنانين والمشاهير. من الجالية العربية لها ولزوجها، حتى نعرف التالي عن المذيعة إيمان بدر الدين، والمزيد من المعلومات عن الإعلامية وزوجها.

من هي المذيعة ايمان بدر الدين؟

المذيعة إيمان بدر الدين هي زوجة أحمد مرتضى منصور نجل المستشار المصري الكبير ورئيس نادي الزمالك الأسبق. قدم العديد من البرامج التلفزيونية أبرزها برنامج Good Day Show على التلفزيون المصري من عام 2012 حتى الآن. هو برنامج يذاع يوميا على نايل لايف. جميع الظواهر الاجتماعية المختلفة التي تهم الجمهور، بالإضافة إلى استضافة مختصين في العلوم المختلفة لمناقشة مواضيع مختلفة.

من هو زوج إيمان بدر الدين؟

تزوجت الإعلامية الإعلامية إيمان بدر الدين من أحمد مرتضى منصور، المحامي المصري البالغ من العمر 37 عامًا، والذي رشح لانتخابات مجلس الشعب من قبل حزب المصريين الأحرار وحزب الوفد المصري، وواجهت مناقشات مختلفة حول عدد من القضايا الخلافية. مثل والده نجل رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور من 2017 إلى 2021 ورئيس كرة القدم للزمالك من 2005 إلى 2015.

وفاة والدة إيمان بدر الدين

أعلن أحمد مرتضى منصور وفاة زوجته إيمان بدر الدين السيدة وفاء عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي على تويتر، ورد بعض المتابعين بتقديم العزاء والدعاء للمتوفى، لكن تم تفصيل سبب الوفاة. . لم يعلن.

حتى هذه اللحظة التقينا بالصحفية إيمان بدر الدين زوجة المستشار أحمد مرتضى منصور، كما تعرفنا على برنامجها المعروض حاليًا على التلفزيون المصري.

السابق
حل كتاب علوم سادس الفصل الثاني 1442
التالي
هل الاردن من دول الخليج

اترك تعليقاً