مشاهير

من هي الين سكاف زوجة هنيبعل القذافي

من هي الين سكاف زوجة هنيبعل القذافي

تعتبر إيلين سكاف زوجة هانيبال القذافي من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في الفترة الماضية، حيث زاد معدل البحث عنها لمعرفة سبب الجدل حولها بهذه الطريقة وزاد الحديث عنها بشكل ملحوظ في في الشوارع السورية، لذا سنتعرف في هذا المقال على زوجة هانيبال القذافي نجل الحاكم الليبي السابق معمر القذافي، حيث نتعرف على أهم المعلومات عن الزوجين وتفاصيل المشكلة المتعلقة بالزوجة.

هانيبال القذافي

حنبعل القذافي هو نجل العقيد معمر القذافي، محافظ ليبيا الأسبق، المولود في 20 سبتمبر 1975. وهو حاصل على درجة ضابط مسؤول عن تحول ملاحي ودرجة البكالوريوس في الملاحة البحرية، والتي تضمنت عددًا. مناصب مختلفة على سفن الشركة الوطنية للملاحة، وحصلت على شهادة ضابط أول وقبطان أعالي البحار من الأكاديمية العربية للعلوم البحرية والتكنولوجيا والنقل عام 2003.

من هي الين سكاف زوجة هانيبال القذافي؟

تزوج هانيبال القذافي من ألين سكاف، عارضة أزياء لبنانية، من مواليد سبعل، لبنان، عام 1980. تزوج من هانيبال القذافي عام 2003 وأنجب منه ثلاثة أطفال، حنبعل الابن وإليسار، والطفل الثالث لم يعرف اسمه. عملت في مجال عرض الأزياء كهاوية عندما كانت في سنها. 18 عاما واستمرارا في هذا المجال، التقى هانيبال في شرم الشيخ، مصر عام 2002، وتزوجا في ديسمبر 2003، وانتقلا للعيش بين بلدي. وليبيا.

مشكلة الين سكاف في سوريا

منحت سوريا حق اللجوء السياسي لعائلة القذافي بعد أحداث 2011، لكن زوجة حنبعل، ألين، أثارت جدلاً في الفترة الأخيرة، حيث دهس رجلان في أحد شوارع حي المزة بالعاصمة السورية دمشق، بينهم. الشرطي. وأثارت هذه القضية غضب الشارع السوري وطالبت بالرد. ضده لانتهاكه القانون، كجزء من حملته على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي الواقع تم اتخاذ قرار باعتقال زوجة هانيبال وشريكته في 24 يناير 2021، ومن المتوقع أن تتم محاكمته رسميًا لإرضاء الرأي العام.

اعتقال هانيبال القذافي وزوجته

تعرضت عائلة القذافي لعدة محاكمات واعتقالات في الفترة الماضية، لكن حنبعل اعتقل من قبل الشرطة مرتين، وهما:

  • وأثناء وجوده في بيروت، حوكم لإخفاء معلومات عن مصير الإمام موسى الصدر الذي اختطف في ليبيا واحتجز لمدة خمس سنوات.
  • اعتقلت الشرطة السويسرية هانيبال القذافي وزوجته إلين سكاف في يوليو / تموز 2008 لسوء معاملة اثنين من حراسه الشخصيين. ووجهت إليهما تهمة إهانة الخادمتين وإساءة معاملتهما والتشهير بهما، لكن تم الإفراج عنهما بكفالة قدرها نصف مليون فرنك سويسري. .

هنا نتعرف على زوجة هانيبال القذافي، إيلين سكاف، كما تعرفنا على الملف الشخصي للزوجين وتفاصيل اللقاء الأول، بالإضافة إلى المشكلة التي أحدثها الين في أحد شوارع العاصمة السورية.

السابق
ما هي الاسباب الاساسية لحدوث اعطال الحاسب وملحقاته
التالي
لم يقر مشركو العرب بوجود الله

اترك تعليقاً