منوعات

موضوع عن السفر 2021 جديد

موضوع عن السفر 2021 جديد

هل تعلم أن السفر يمكن أن يجعل حياتك أفضل وأسعد بعدة طرق؟

“العالم كتاب ، ومن لا يسافر لا يقرأ سوى صفحة”. إن السفر يعلمك أكثر من أي دورة جامعية. فعندما تسافر ستتعرف على ثقافة البلد الذي تزوره. وإذا خالطت سكان تلك البلد فستتعرف على تفكيرهم وعاداتهم وتقاليدهم وتاريخهم أيضًا، وإذا سافرت فلن تتعرف على الثقافات الأجنبية فحسب ، بل ستتعرف على ثقافتك أيضًا، فستلاحظ الاختلافات الثقافية ، وستكتشف ما الذي يجعل ثقافتك فريدة من نوعها ، و بعد الرجوع إلى بلدك، سترى بلدك بعيون جديدة .

يمكنك معرفة الكثير عن نفسك من خلال السفر. و ملاحظة ما تشعر به بعيدًا عن بلدك، سوف تعرف كيف تشعر حيال وطنك.  ستدرك ما تشعر به حقًا تجاه الأجانب. و تكتشف مقدار ما تعرفه / لا تعرفه عن العالم.و تكون قادرًا على ملاحظة رد فعلك في المواقف الجديدة تمامًا، و تختبر لغتك ومهاراتك التوجيهية والاجتماعية. لن تكون نفس الشخص بعد عودتك إلى المنزل ، أثناء السفر ، ستلتقي بأشخاص مختلفين تمامًا عنك ، إذا سافرت بشكل كافٍ ، فستتعلم قبول وتقدير هذه الاختلافات. السفر يجعلك أكثر انفتاحًا وقبولًا.

من أجمل الذكريات العزيزة هي من الأوقات التي سافرت فيها. فما أجمل تجربة أشياء لا يمكنك تجربتها في المنزل. قد ترى أماكن جميلة ومناظر طبيعية غير موجودة في المكان الذي تعيش فيه ، و تقابل أشخاصًا سيغيرون حياتك وممتلكاتك ، يمكنك تجربة الأنشطة التي لم تجربها من قبل ، السفر سوف يجعلك حتما أكثر استقلالية وثقة،  ستدرك أنه يمكنك التعامل مع الكثير من المواقف غير المتوقعة، ستعلم أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة دون كل تلك المساعدة المتاحة لك دائمًا في المنزل.

من المحتمل أن تكتشف أنك أقوى وأكثر شجاعة مما توقعت ، إذا سافرت ، فقد تتعلم الكثير من الأشياء المفيدة ، يمكن أن تكون هذه الأشياء أي شيء من مستقبل جديد ، إلى حل جديد أكثر فعالية لمشكلة عادية أو طريقة جديدة لإنشاء شيء ما.

حتى إذا ذهبت إلى بلد يتحدثون فيه نفس لغتك ، فلا يزال بإمكانك تعلم بعض الكلمات والتعبيرات الجديدة التي لا تستخدم إلا هناك. إذا ذهبت إلى بلد يتحدثون فيه لغة مختلفة ، فسوف تتعلم أكثر ، بعد الوصول إلى الوطن من رحلة طويلة ، يشعر الكثير من المسافرين بأنهم أكثر حماسًا مما كانوا عليه قبل مغادرتهم. أثناء رحلتك ،  تتعلم أشياء قد ترغب في تجربتها في المنزل أيضًا، قد ترغب في اختبار مهاراتك ومعرفتك الجديدة ،ستمنحك خبراتك الكثير من الطاقة.

أثناء السفر ، قد تواجه أكثر الأشياء جنونًا وإثارة ، والتي ستصبح في النهاية قصصًا رائعة يمكنك إخبار الآخرين بها ، عندما تكبر وتنظر إلى حياتك وكل تجارب السفر الخاصة بك ، ستدرك كم قمت به في حياتك ولم تكن حياتك عبثًا ،يمكن أن يوفر لك السعادة والرضا لبقية حياتك

السابق
كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية
التالي
انا بنشدك عن رجلٍ عياله وسط بطنه كوم رقودٍ وسط بطنه كل واحد في حشا الثاني اليامنه

اترك تعليقاً