منوعات

موقع استمارة الثانوية العامة 2021 – رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة عبر moe-register.emis.gov.eg بالرقم القومي

موقع استمارة الثانوية العامة 2021 – رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة عبر moe-register.emis.gov.eg بالرقم القومي

موقع نموذج 2021 للمدرسة الثانوية، يبحث آلاف الأشخاص في مصر عن موقع نموذج 2021 للمدرسة الثانوية، حيث يرغب جميع طلاب المدارس الثانوية في التسجيل في نموذج المدرسة الثانوية العامة لعام 2021 بعد وزارة التربية والتعليم المصرية أعلنت عن موعد إمتحانات الثانوية العامة للعام الجديد وجدولتها إعتباراً من 19 يونيو 2021، كما أصدرت وزارة التربية والتعليم جميع الأوراق اللازمة للتسجيل في نموذج صفحة الويب الخاصة بالتعليم الثانوي العام. 2021. يجب على جميع الطلاب تقديم شهادة ميلاد جديدة ودفع المصاريف التقديرية البالغة 500 جنيه إسترليني وأربع نسخ من إيصال الدفع، بالإضافة إلى دفع نفقات الجهاز اللوحي. تقدر قيمتها بـ 100 جنيه، كما أنها توفر أربع صور لإيصال الدفع.

الموقع الإلكتروني لنموذج التعليم الثانوي العام 2021

أعلنت جميع المدارس الثانوية الحكومية في جميع محافظات مصر في الأيام الأخيرة رسميًا عن المستندات المطلوبة من طلاب الثانوية العامة لهذا العام من أجل تسجيل استمارة الثانوية العامة، وفي ظل انتشار وانتشار عن فيروس كورونا المستجد في مصر وجميع دول العالم قررت وزارة التربية والتعليم بإطلاق الموقع الإلكتروني للتعليم الثانوي العام نموذج 2021 تسجيل النموذج إلكترونيًا، وكانت المستندات المطلوبة كالتالي شهادة ميلاد جديدة و دفع 500 جنيه إسترليني لمصروفات الثانوية العامة و 100 جنيه إسترليني للكمبيوتر اللوحي بالإضافة إلى 4 صور للطالب بشرط أن يكون الطالب ظاهرًا عليها ونسخة من بطاقة المعلم. الطالب، ولمعرفة خطوات تسجيل النموذج من خلال نموذج التعليم الثانوي العام 2021 تابعنا.

خطوات التسجيل في المدرسة الثانوية ابتداء من عام 2021

يمكن لجميع الطلاب الآن تسجيل استماراتهم من خلال الموقع الإلكتروني الذي توفره وزارة التربية والتعليم، بشرط أن تكون فترة التسجيل مفتوحة من 10 يناير ولم يتم تحديد آخر موعد لها بعد.

السابق
الاستعلام عن تأمين زائر تكافل الراجحي – الاستفسار عن التأمين الصحي للوافدين
التالي
أكبر الاطوال الموجية للضوء المرئية هو طول موجة الضوء

اترك تعليقاً