التعليم

نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة pdf عربي وانجليزي

نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة pdf عربي وانجليزي

نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة pdf عربي وانجليزي تمثل السيرة الذاتية أهمية كبيرة للطلاب الخريجين من الجامعات الذين يبحثون عن فرصة عمل بعد تخرجهم. حيث أن السيرة الذاتية تعتبر عنوان الطالب وملخص لمسيرته التعلمية والمهنية وما حصل عليه من خبرات وشهادات في كافة المجالات. وما يملكه من مهارات ومواهب. حيث أن العديد من الشركات والمؤسسات تطلب تقديم السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية لبعض التخصصات. ومن خلال هذا المقال سنتعرف وإياكم على طريقة كتابة السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية وكذلك تحميل نماذج سيرة ذاتية جاهزة.

نموذج سيرة ذاتية لحديثي التخرج pdf

ومن الأمور التي يجب على حديثي التخرج اضافتها وذكرها في السيرة الذاتية، ما تحصلوا عليه من خبرة أثناء فترة التدريب او في حال عملهم في اي مؤسسة او شركة سابقة، أي إضافة كل ما يدعم فرصتهم في التوظيف وإثبات جدارتهم بالعمل الذي تقدموا إليه، وبعد تجهيز السيرة الذاتية يتم حفظها بتنسيق pdf وإرسالها عبر البريد الالكتروني، حيث يضمن هذا التنسيق بقاء المحتوي كما هو دون تغيير، وفيما يلي نموذج سيرة ذاتية لحديثي التخرج بصيغة pdf يمكنك تحميله من هنا.

اقرا ايضا:  بطاقة تخرج فارغه

نموذج سيرة ذاتية لحديثي التخرج word

حيث تتميز صيغة word بإمكانية التعديل عليها واضافة البيانات والمعلومات التي يريدها الخريج، وكذلك فهي من الصيغ المفضلة لدى الكثير من الشركات والمؤسسات لما تتميز به من سهولة في التعديل والتحكم بالبيانات، ويبحث الخريجين عن نماذج سيرة ذاتية جاهزة يمكنهم الاستعانة بها في تعبئة معلومات السيرة الذاتية الخاصة بهم تمهيداً للتقدم إلى الوظائف التي يتم الإعلان عنها وتتطلب تقديم السيرة الذاتية، حيث يمكنك تحميل نموذج سيرة ذاتية بصيغة word من هنا.

اقرا ايضا: نماذج سيرة ذاتية عربي انجليزي word

نموذج سيرة ذاتية لحديثي التخرج doc

السيرة الذاتية هي أول ما يطلع عليه صاحب العمل، وتعطيه انطباع أولي عن المتقدم للوظيفة وما يتمتع به من مهارات وإمكانيات، حيث يعقب تقديم السيرة الذاتية المقابلة الشخصية والتي تكون تكملة للانطباع وتأكيد له من ناحية صاحب العمل او الشركة، لذلك يجب العناية في كتابة السيرة الذاتية والاهتمام بأدق التفاصيل، فيما يلي نموذج سيرة ذاتية لحديثي التخرج باللغة الإنجليزية بصيغة doc من هنا.

طالع المزيد: مكونات السيرة الذاتية

كيفية كتابة سيرة ذاتية لحديثي التخرج بالانجليزي

تتضمن السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية المعلومات الشخصية والبيانات نفسها التي يمكن كتابتها باللغة العربية. حيث يجب ان تكون معلومات السيرة الذاتية الواردة كافية وشامل وبصورة مختصرة دون إطالة، فيما يلي بعض النصائح لكتابة السيرة الذاتية:

  • كتابة المعلومات الشخصية بصورة مختصرة.
  • كتابة المؤهلات العلمية، مثل نوع الشهادة والتخصص والمعدل.
  • ذكر الخبرات التي حصلت عليها بصورة مختصرة ايضاً.
  • اكتب المهارات الفريدة من نوعها التي تمتلكها ويمكن للشركة ان تستفيد منها.
  • احرص على أن تكون السيرة الذاتية لا تتعدى الصفحتين، فإصحاب العمل لا يفضلون قراءة السيرة الذاتية الطويلة.

السيرة الذاتية هي الوسيلة التي يعرف بها الشخص عن نفسه للشركات والمؤسسات التي تعلن عن الوظائف المختلفة بين الحين الآخر. وهناك بعض المؤسسات والشركات التي تطلب ان تكون هذه السيرة باللغة الإنجليزية. وقد يرجع ذلك الى طبيعة عمل ونشاط المؤسسة والوظيفة المعلن عنها ايضاً.

كذلك شاهد ايضا: سيرة ذاتية عربي انجليزي doc

السابق
اسك وزارة الصحة
التالي
تعلم التجارة من الصفر

اترك تعليقاً