التعليم

ننشر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 من وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات

ننشر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 من وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات

جدول امتحانات الصف الثالث 2021 أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية على موقعها الرسمي عن تاريخ وجدول امتحانات السنة الثالثة 2021 للفصل الدراسي الأول، والتي سيقدمها طلاب الصف الثالث الثانوي في الجمهورية العربية. من مصر للحصول على الشهادة المتوسطة وبالتالي استكمال التعليم الأساسي والدخول في مرحلة التعليم الثانوي بكافة فروعه سواء كانت عامة أو فنية أو تمريضية أو ثانوية خاصة، وهي امتحانات مهمة جدًا في المسار التعليمي للطالب، تحدد العديد من السمات المستقبلية لمسيرتك التعليمية.

تقويم الامتحانات للمدرسة الإعدادية 2021

تعتبر امتحانات السنة الثالثة من المرحلة الثانوية في مصر من الاختبارات المهمة لأنها شهادة ويتم تعميم الامتحانات لجميع الطلاب داخل نفس المحافظة أي أن جميع الطلاب داخل المحافظة يخضعون لنفس الامتحان ونفس الأسئلة. حتى تتاح لهم الفرصة للتقييم العادل والحصول على الدرجات وفقًا لدراسة كل طالب من طلابهم، وقد قمنا اليوم بتضمين تقويم امتحانات السنة الثالثة 2021 التي ينتظرها جميع الطلاب في مصر. حتى تبدأ مهنة امتحان التحضير في مصر، ويسعى جميع الطلاب للحصول على أعلى الدرجات والفوز بشواغر التعليم الثانوي العام.

موعد إمتحانات السنة الإعدادية 2021

يبدأ جدول امتحانات السنة الثالثة من المرحلة الثانوية 2021 يوم السبت الموافق 30 يناير 2021 ليكون اليوم الأول لبدء الامتحانات، كما أن جدول الثانوية العامة 2021 موحد في جميع محافظات الجمهورية. والجدول الزمني كالتالي

اليوم تاريخ مقال السبت 30 يناير 2021 لغة عربية + كمبيوتر. الأحد 31 يناير 2021 الإحصاء والإحصاء + التربية الدينية. الاثنين 1 فبراير 2021 هندسة + ثاني لغة أجنبية. الثلاثاء 2 فبراير 2021 علوم + أول لغة أجنبية (مستوى أعلى). الأربعاء 3 فبراير 2021 أول لغة أجنبية (أساسي) + التربية الفنية. الخميس 4 فبراير 2021 الدراسات الاجتماعية.

أطيب التمنيات لجميع الطلاب أن يكونوا ناجحين، وأن يحصلوا على أعلى الدرجات، وأن يحظوا بإجازة منتصف العام سعيدة وممتعة.

السابق
أجمل حكم عن الحياة والدنيا معبرة 2021 عبارات عن الحياة
التالي
الطور الانفصالي الأول تنفصل أزواج الكروماتيدات عن بعض،وتتحرك إلى أطراف الخلية

اترك تعليقاً