كلمات وأقوال وعبارات

أجمل حكم عن الحياة والدنيا معبرة 2021 عبارات عن الحياة

أجمل حكم عن الحياة والدنيا معبرة 2021 عبارات عن الحياة

أجمل حكم عن الحياة والعالم يعبر عن 2021 عبارات عن الحياة، حياة كل إنسان منا يعيش على سطح الأرض بها العديد من المواقف والأحداث، بعضها صعب وبعضها يستطيع التغلب عليها، و بعضها يسبب الضيق وحالة نفسية سائلة، في كل إنسان في حياته مراحل، كل منا قد يمر بمراحل صعبة أو جميلة في هذه الحياة. يجب أن تقوم الحياة دائمًا على الإنسانية والمودة والرحمة، ولكي يتعاون الناس فيما بينهم حتى تصبح الحياة أكثر جمالًا، ولكي نعيش أفضل حياة يجب أن ندرك الحكمة منها.

اجمل حكم عن الحياة و الدنيا معبرة 2021

هناك الكثير من الأحكام التي تعبر عن الحياة التي نعيشها ونستمتع بها. كتب الكثير من الحكماء والشعراء والناس العاديين الكثير من الأحكام حول الحياة ووصفوها وكيف يعيشونها من خلال ما مروا به من تجار الحياة.

لا أحد يستطيع الركوب على ظهرك ما لم تنحني. لجار شابه سيخبره شيخوخته. إذا لم تصادق شخصًا بلا عيب، فلن تصدق نفسك. الصوت الهادئ أقوى من الصراخ والتواضع يكسر الحجاب والأدب يقضي على الوقاحة. الأصدقاء المخلصون مثل اليد والعينين إذا كانت اليد تؤلمها. العين بكت، وإذا بكت العين مسحت اليد.

لقد مررنا جميعًا بالعديد من التجار في هذه الحياة، بما في ذلك التجارب القاسية واللحظات السعيدة، بالإضافة إلى أن كل منا يحتاج إلى مساعدة له، قد يكون أخًا أو صديقًا أو شيء من هذا القبيل.

السابق
خطة حل المسالة انشاء قائمة للصف الخامس
التالي
ننشر جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 من وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات

اترك تعليقاً