التعليم

هنُا رابط منصة أوبن ايميس openemis لفحص علامات طلاب جميع مدارس الاردن التقييمية الفصل الدراسي الاول 2020-2021

هنُا رابط منصة أوبن ايميس openemis لفحص علامات طلاب جميع مدارس الاردن التقييمية الفصل الدراسي الاول 2020-2021

رابط منصة Openemis Openemis 2021 نقدم لكم رابط لمنصة openemis الإلكترونية لإبلاغكم بنتائج الطلاب من جميع المستويات التعليمية في المملكة الأردنية الهاشمية، حسب تكليف وزارة التربية والتعليم في المملكة الهاشمية. الأردن. منصات تعليمية إلكترونية بعد انتشار فيروس كورونا الجديد، لذلك تم إلغاء العملية التعليمية في المدارس هذا العام خوفًا من انتشار فيروس كورونا المستجد نتيجة الازدحام والازدحام في الفصول الدراسية، ويمكنك زيارة الموقع إلى اطلع على نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية ونعرض لكم تفاصيل رابط الموقع على موقعنا لذا يرجى متابعتنا.

ربط منصة Openemis بنتائج الطلاب

رابط إلى منصة Openemis، للتحقق من نتائج الطلاب على جميع المستويات التعليمية في المملكة الأردنية الهاشمية، خصصت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية منصات تعليمية للطلاب، بما في ذلك منصة Lessonsk ومنصة Openemis الإلكترونية، من أجل الحصول على نتائج الامتحانات فور ظهورها على صفحة الويب التي خصصتها وزارة التربية والتعليم دون مغادرة المنزل حرصاً على سلامة الأسرة والطالب، وكانت المنصات هي الأفضل الحل بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، بسبب صعوبة إلغاء العملية التعليمية بشكل كامل، حيث تتيح هذه المنصات التعليمية للطالب مواصلة العملية التعليمية إلكترونياً، ومنع الإصابة بالفيروس.

هنا رابط لمنصة OpenEEMIS لنتائج الطلاب 2021 في المملكة الأردنية الهاشمية

رابط منصة Openemis لنتائج الطلاب من جميع المستويات التعليمية في المملكة الأردنية الهاشمية، نقدم لكم رابط الموقع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية للحصول على نتائج المراجعات بمجرد ظهورها، ويمكنك الوصول إلى رابط موقع الويب من.

السابق
تسمى الاشكال الظاهرية للقمر في السماء
التالي
ما هي اسباب وفاة عبدالله الصريخ

اترك تعليقاً