الامارات

أفضل خلطة عسل للجنس

أفضل خلطة عسل للجنس

هل يعد العسل من المنشطات الجنسية؟

يرجع استعمال العسل كمنشط جنسي إلى العصور القديمة؛ ففي بلاد فارس القديمة كان الأزواج يشربون العسل كل يوم لمدة شهر بعد زواجهما لجعلهم في مزاج الحب والذي يُعرف باسم “شهر العسل”، ويمتاز العسل بأنه غنيٌّ بفيتامينات ب اللازمة لتعزيز إنتاج هرمون التيستوستيرون لدى الرجال، كما يساعد محتواه من الفركتوز على زيادة القدرة على التحمُّل ويوفّر إطلاقًا بطيئًا وثابتًا للطاقة، ويساعد معدن البورون الموجود في العسل أيضًا على توظيف هرمون الإستروجين عند النساء. وبالإضافة إلى ذلك، فقد وجدت بعض الأدلة العلمية بأن جرعة مقدارها 85 غرام من العسل تزيد من مستوى اكسيد النيتريك بشكلٍ كبيرٍ، والذي هو عبارة عن مركب كيميائي ينبعث في الدم أثناء الإحساس بالإثارة الجنسية، ومن الجدير بالذكر بأنه يمكن استعمال العسل كعلاج منزلي وفعّال لمن يعانون من ضعف الانتصاب.

أفضل خلطة عسل للجنس

تتعدد الوصفات التي تحتوي على العسل والتي يُمكنها أن تساعد في تحسين حياتك الجنسية، ومنها:

  • خلطة العسل والفاكهة والنعناع: تتكون هذه الوصفة من ملعقتين كبيرتين من العسل، وملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج المفروم، وملعقة صغيرة من النعناع الطازج المفروم، وملعقتين كبيرتين من عصير البرتقال الطازج، وملعقة كبيرة من عصير الليمون بالإضافة إلى مجموعة من الفواكه التي ترغب في تناولها، ويمكنك تحضير هذه الوصفة من خلال مزج العسل والزنجبيل والنعناع وعصير البرتقال وعصير الليمون في وعاء متوسط الحجم ثمَّ إضافة الفواكه لها، ووضعها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة ثمَّ تناولها.
  • خلطة العسل والثوم: يمتاز الثوم بأن له خصائص تساعد في علاج ضعف الانتصاب، لذا يمكنك سحق 1-2 فصوص من الثوم ومزجها مع ملعقة صغيرة من العسل واستهلاكه على معدة فارغة.
  • خلطة العسل والزنجبيل: يُعرف الزنجبيل بقدرته على زيادة تدفق الدم إلى القضيب وتعزيز التحكُّم في القذف، ويمكنك الاستفادة من هذه الخلطة من خلال مزج ملعقة صغيرة من الزنجبيل مع العسل للحصول على الاستفادة القصوى.

قد يُهمُّك

يفضّل بعض الأشخاص استخدام البدائل الطبيعية لزيادة الرغبة الجنسية بدلًا من الأدوية الصيدلانية؛ وذلك لأنها أكثر أمانًا بشكلٍ عام ولها القليل من الآثار الجانبية، ونذكر منها:

  • الحلبة: يمتاز نبات الحلبة باحتوائه على مركبات يمكن أن يستخدمها الجسم لإنتاج الهرمونات الجنسية؛ مثل هرمون الإستروجين والتيستوستيرون، وقد سجلت إحدى الدراسات زيادة في الرغبة الجنسية عند الرجال الذين تناولوا 600 ملغ من خلاصة الحلبة يوميًّا لمدة 6 أسابيع.
  • الجينسنغ الأحمر: يستخدم الجينسغ الأحمر لعلاج الكثير من الأمراض لدى الرجال والنساء؛ بما في ذلك انخفاض الرغبة الجنسية، وقد لاحظت العديد من الدراسات بأن الجينسينغ الأحمر يساعد في تحسين عملية الانتصاب.
  • الزعفران: يستعمل الزعفران كعلاج بديل للمساعدة في علاج الاكتئاب، وتقليل التوتر، وتحسين الحالة المزاجية، وعلاوة على ذلك، فإنه يشتهر أيضًا بخصائصه المحتملة كمنشّط جنسي.
  • الفستق: يمتاز الفستق بأن له العديد من الفوائد الصحية؛ كالمساعدة في خفض ضغط الدم، وإدارة الوزن، وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب، بالإضافة إلى قدرته في تقليل أعراض ضعف الانتصاب، وقد أشارت إحدى الدراسات الصغيرة بأن الذكور الذين تناولوا 100 غرام من الفستق يوميًّا لمدة 3 أسابيع لاحظوا زيادة في تدفُّق الدم إلى القضيب وقوة في الانتصاب.
السابق
تعرف على فوائد الحلبة للرجال
التالي
الغدد الليمفاوية

اترك تعليقاً