التعليم

اعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2020 بالأردن موقع وزارة التربية والتعليم حسب الاسم ورقم الجلوس tawjihi.jo

اعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2020 بالأردن موقع وزارة التربية والتعليم حسب الاسم ورقم الجلوس tawjihi.jo

وزارة التربية والتعليم الأردنية تعلن نتائج الدليل التكميلي لدورة 2021 الحالية، بعد استكمال عمليات المتابعة والتصحيح لدرجات الطلاب والطالبات، وإعلان نتائج التوجيهي التكميلي في وزارة الأردن. التعليم. موقع الويب، قبل حالة التوقعات الكبيرة من جانب حشود الطلاب الذين يطلبون امتحانات الدورة التكميلية. اعرف نتائجك واحصل على الدرجات في جميع المواد، نظرا لأهمية نتائج التوجيهي في الحياة التعليمية للطالب.

اعلان نتائج جلسة التوجيهي التكميلية 2021-2021

أنهى طلاب المرحلة الثانوية في الأردن أداء امتحانات الدورة التكميلية الشتوية ويأملون الحصول على نتائج الدليل التكميلي 2021-2021 بالاسم ورقم المقعد، بعد أن استكملت اللجان والأقسام الخاصة أعمال إعلان النتائج التي تضمنت تصحيح أوراق الإجابة وتتبع الدرجات استعدادًا للمصعد. تم نشر النتائج على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الأردنية وإعلان نتائج الدليل التكميلي لدورة الشتاء الأردنية.

انتهت لجان المراجعة والمراجعة بالفعل من جميع الأعمال المتعلقة بالنتائج، مثل تصحيح الدرجات ومراقبتها، على أن يتم الإعلان عن نتائج الدليل التكميلي 2021 خلال أيام قليلة على موقع التوجيهي لوزارة التربية والتعليم الأردنية. كما صرح وزير التربية الأردني تيسير النعيمي في لقاءات صحفية.

راعت لجان الامتحانات المتخصصة في تصحيح النتائج الدقة في عمليات المراقبة والمراجعة، تمهيدًا لإعلان نتائج دورة التوجيهي التكميلية 2021 في الأردن، حيث تجاوز عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 95 ألف طالب وطالبة. وأجريت الامتحانات خلال الفترة ما بين 31 ديسمبر 2021 واستمرت حتى 16 يناير 2021 لجميع الطلاب المشاركين في الدورة في الفروع الأكاديمية والمهنية بما في ذلك الطلاب النظاميين وطلاب المدارس الخاصة.

موعد إعلان نتائج الدليل التكميلي 2021-2021 في الأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه سيتم الإعلان عن نتائج التوجيه التكميلي 2021-2021 نهاية الأسبوع الأول من شهر شباط 2021، على أن يتم رفع النتائج عبر موقع الوزارة للاستعلام عن الاسم ورقم المقعد، و وستعلن النتائج إلكترونيا لجميع الطلاب من خلال موقع إرشادي لتسهيلها، ولتطبيق مبادئ التباعد الاجتماعي قبل تفشي وباء كورونا في الدولة.

رابط لنتائج الدليل التكميلي 2021 في الأردن

اذهب إلى موقع نتائج التوجيهي 2021 واسأل عن نتائج الجلسة التكميلية للتعليم الثانوي العام الأردني لجميع الطلاب والطالبات، حيث من المقرر أن تظهر النتائج في الأيام القليلة المقبلة، وسنتصل بك لإعلان النتائج. وآخر الأخبار في الوقت المناسب.

السابق
ما اسم العملية التي تستعمل لتحليل الجلوكوز
التالي
توقعات برج الميزان ماغي فرح 2021 تعرف على حظ الميزان هذا العام

اترك تعليقاً