العناية والجمال

افضل مقشر للمنطقه الحساسة والمؤخره

افضل مقشر للمنطقه الحساسة والمؤخره

أفضل مقشر للمنطقة الحساسة والظهر، فهناك العديد من الأشياء التي تعمل على تسمير المنطقة الحساسة أو الظهر، وهناك أيضًا بعض المنتجات التي تعمل على التخلص من هذه المشكلة الكبيرة، وسنكتشف في موضوع اليوم المزيد. مقشر مهم وأفضل للمناطق الحساسة والظهر.

أفضل مقشر للمنطقة الحساسة والظهر.

هناك طرق ضخمة وكميات كبيرة يمكنها تفتيح المنطقة الحساسة، ونعمل أيضًا على تناسق البشرة وجعلها أكثر إشراقًا وجمالاً، وهناك العديد من أنواع الكريمات التي تعمل على تفتيح المنطقة الحساسة، وفي هذا موضوع سنتحدث فيه عن بعض أنواع التقشير التي تعمل على حل هذه المشكلة واختفاء لون البشرة.

الليمون لتفتيح المنطقة الحساسة

الليمون من الأشياء التي تبدو فعالة بسرعة، ولحل هذه المشكلة يجب أن تأكل نصف كوب ليمون معصور وملعقة عسل وكوب ماء ونخلط جيداً وعند الانتهاء من الخلط نأكل ونضع يُخلط المزيج على المنطقة الحساسة ويترك لمدة لا تزيد عن عشر دقائق، ويُغسل وجهك جيدًا بالماء

كريم Lucasider

يستخدم هذا المقشر القوي يومياً قبل النوم وبعده، حيث يتم وضع مرطب لمنع جفاف المنطقة، وينصح بهذا المقشر الرائع

كريم Bigmanorm

يعتبر هذا الكريم أفضل كريم مقشر للمنطقة الحساسة، وينصح باستخدامه، والسبب هو تركيبته الخاصة، ويعطي نتيجة رائعة في تقشير وتبييض المنطقة، لاحتوائه على تركيبات قوية وفعالة للغاية. في التقشير والشطف

يستخدم هذا الكريم بكمية قليلة على المنطقة الحساسة، ويتم وضعه لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك نعمل على غسل المنطقة بالكامل، ويفضل وضع أي مرطب حتى لا يعمل الاحمرار على المنطقة الحساسة المناطق. . منطقة.

كريم Tritospot

يعتبر هذا الكريم من الكريمات القليلة التي تقشر المنطقة الحساسة ويمكن استخدامه للجسم والبشرة أيضًا، ويعمل بشكل رائع على تبييض وتقشير المنطقة الحساسة والظهر، والسبب في احتوائه على أعشاب طبيعية وقوية. في التقشير والشطف.

السابق
لغز مهاجم ريال مدريد من اصول عربية
التالي
هل تستطيع ان تحصل علي اكثر من بريد الكتروني وهل لديك فائده ما

اترك تعليقاً