شخصيات

السيرة الذاتية للممثل التركي سيشكين اوزدمير

السيرة الذاتية للممثل التركي سيشكين اوزدمير

الدراما التركية أو المسلسلات التركية اليوم من بين أكثر المسلسلات التي تتخذ مكانة كبيرة بين محبي المسلسلات الطولية خاصة في العالم العربي ومن بين أشهر الممثلين الأتراك الذي له شعبية كبيرة هو الممثل التركي سيشكين اوزدمير .

نبذة عن الممثل التركي سيشكين اوزدمير :
الاسم الحقيقي هو سيشكين اوزدمير وقد ولد في العاصمة التركية إسطنبول عام 1981م، وهو يعد واحداً من بين أشهر الممثلين الأتراك خلال يومنا هذا، وعن حياته فقد ولد في العاصمة التركية ليقضي بها سنوات الطفولة ولكنه انتقل بعدها إلى ازميت للعمل على استكمال الدراسة الجامعية بداخلها .

وقد تخرج من جامعة قوجه إيلي وبعدها بدأ البث الإذاعي الخاص بقناة REd FM، وخلال عام 2002 م قدم سيشكين اوزدمير البرنامج الخاص به والذي حقق شهرة كبيرة جداً على مستوى تركيا، وبعد المسيرة الكبيرة الخاصة به في برنامجه المشهور تحول لواحد من بين مشاهير الإعلانات التجاري الهامة .

وعن ظهوره للمرة الأولي في الدراما التركية فكانت خلال عام 2011 خلال مسلسل القرن العظيم، ومنذ ذلك العام قدم الممثل التركي سيشكين اوزدمير الكثير من الأعمال الدرامية الهامة في تركيا بجانب كبار نجوم تركيا .

تاريخ الممثل التركي سيشكين اوزدمير في عالم الفن :
وعن التاريخ الفني للممثل التركي سيشكين اوزدمير فقد جاء على الشكل التالي :

– بدايته كانت على ريد أم أم خلال عام 2000 والتي قد أستمر بها في تقديم البرامج التي تخص الموسيقي الغربية لمدة عامين وبعدها أنتقل إلى إذاعة شو أف أم .

– بدايةً من عام 2002م ومنذ انتقاله إلى إذاعة شو أف أم عمل على تقديم برنامج برينستورم .

– وقد أستمر لمدة عامين في تقديم البرنامج ذاته وبعدها أنتقل إلى الإعلام المرئي ليعرفه الجمهور بعدها .

– ود الممثل التركي سيشكين اوزدمير أن ينقل موهبته في التمثيل  فاتجه إلى تعليم التمثيل في داخل معهد موجدات جيزين في التمثيل، وقد عمل على دراسة التمثيل ولكنه قد ظل محصورا في مجال الإعلانات حتي عام 2008 م .

– شارك بعدها في مسلسل ولكن في دور صغير جداً ولكن كان لدوره حضوراً قوياً يؤكد على موهبته التمثيلية .

– حصل على البطولة المطلقة الأولي له خلال عام 2011م والتي كانت نقطة أنطلاق كبير في مشواره من خلال مسلسل الوشاح الأحمر ، وبالفعل حقق المسلسل الكثير من النجاحات على المستوي التركي كما تم دبلجته ليتم عرضة على الوطن العربي ليعرف الجمهور الممثل التركي الجديد سيشكين اوزدمير .

– منذ عرض مسلسل ذات الوشاح الأحمر وحتي يومنا هذا قدم الممثل التركي سيشكين اوزدمير الكثير من الأدوار الهامة، وقد تم دبلجة الكثير من المسلسلات التي قد قدمها إلى اللغة العربية ليتم عرضها في الوطن العربي أيضاً .

أهم اعمال الفنان سيشكين اوزدمير الدارمية :
على الرغم من أن مشواره الفني ليس كبير حيث انه قد بدأ منذ عام 2011م وحتي يومنا هذا إلا أنه قد قدم الكثير من الأعمال الدرامية التركية الهامة التي قد مكنته من أن يصبح واحداً من بين أهم الممثلين الأتراك، وقد تمتع بحب كبير من قبل مشاهدي الدراما التركية في العالم العربي، ومن بين أهم الأعمال التي قد قدمها الممثل التركي سيشكين اوزدمير حتي يومنا هذا ما يلي :

1- مسلسل الوردة البرية .
2- مسلسل ذات الوشاح الأحمر دور البطولة .
3- مسلسل القرن العظيم .
4- ومسلسل حكاية عشق .

السابق
معلومات مهمة عن الأدب الديستوبي
التالي
مراحل انتشار الإسلام في دول جنوب شرق آسيا

اترك تعليقاً