منوعات

القاسم المشترك بين كل أنواع الحروب أنها تكون هجوما بالقوات البرية و

القاسم المشترك بين كل أنواع الحروب أنها تكون هجوما بالقوات البرية و

القاسم المشترك بين كل أنواع الحروب أنها تكون هجوما بالقوات البرية والبحرية والجوية ولذلك فإن الحرب لا تقتصر على أسلوب قتالي وهجوم أحادي بل تستخدم جميع الأنواع في الهجوم وبكل أشكاله في البحر تستخدم الغواصات القتالية البحرية مثلاً وفي الجو الطائرات القتالية والبر الدبابات والذخيرة وهكذا.

القاسم المشترك بين كل أنواع الحروب أنها تكون هجوما بالقوات البرية و

استخدم جنود وضباط الحرب الأهلية والحروب الأخرى وهذا دليل على أن القاسم المشترك بين كل أنواع الحروب أنها تكون هجوما بالقوات البرية و البحرية والجوية العديد من أنواع مختلفة من الأسلحة النارية. سمحت التطورات في البنادق ، وتطبيق الأخاديد على طول البرميل الداخلي للسلاح الناري لتدوير قذيفة ، بالسماح للجنود بإطلاق أسلحتهم بشكل أكثر دقة. كانت ساحات المعارك هي المشاهد الأكثر شيوعًا للقتال ، ولكن حرب العصابات الوحشية كثيرا ما وقعت في المسرح الشرقي والغربي. على طول المسرح الشرقي ، كانت الغارة مرادفة لـ “الشبح الرمادي” ، العقيد جون سينغلتون موسبي ، وحراسه. يعرض هذا القسم الأشياء المستخدمة كأسلحة من قبل كل من الجيوش الكونفدرالية والاتحاد.

الهجوم البري والأدوات القتالية المستعملة في الحروب البرية:

استخدم جنود وضباط الحرب الأهلية العديد من أنواع مختلفة من الأسلحة النارية. سمحت التطورات في البنادق ، وتطبيق الأخاديد على طول البرميل الداخلي للسلاح الناري لتدوير قذيفة ، بالسماح للجنود بإطلاق أسلحتهم بشكل أكثر دقة. كانت ساحات المعارك هي المشاهد الأكثر شيوعًا للقتال ، ولكن حرب العصابات الوحشية كثيرا ما وقعت في المسرح الشرقي والغربي. على طول المسرح الشرقي ، كانت الغارة مرادفة لـ “الشبح الرمادي” ، العقيد جون سينغلتون موسبي ، وحراسه. يعرض هذا القسم الأشياء المستخدمة كأسلحة من قبل كل من الجيوش الكونفدرالية والاتحاد.

القاسم المشترك بين كل أنواع الحروب أنها تكون هجوما بالقوات ..؟

السلاح أو الذراع أو التسلح هو أي جهاز يستخدم بقصد إلحاق الضرر أو الأذى بالكائنات الحية أو الهياكل أو الأنظمة. تستخدم الأسلحة لزيادة فعالية وكفاءة الأنشطة مثل الجريمة وإنفاذ القانون والدفاع عن النفس والحرب. في سياق أوسع ، يمكن تفسير الأسلحة لتشمل أي شيء يستخدم لكسب ميزة استراتيجية أو مادية أو عقلية على الخصم. في حين أن أي أشياء عادية مثل العصي أو الحجارة أو السيارات أو أقلام الرصاص يمكن استخدامها كأسلحة ، فقد تم تصميم العديد منها صراحة لهذا الغرض – بدءًا من الأدوات البسيطة مثل النوادي والسيوف والبنادق ، والصواريخ البالستية الحديثة المعقدة ، الأسلحة البيولوجية والإلكترونية.

ترياق الأسلحة الكيميائية
جامعة نورث كارولينا (UNC) لا تزال الأسلحة الكيميائية آفة صامتة وقاتلة. خلال الهجوم ، عندما يتم احتساب كل ثانية ، يمكن للجنود أن يصفعوا على هذا التصحيح ، الذي يوفر ترياقًا عبر مئات من الميكروبات. أبلغت وزارة شؤون المحاربين القدامى عن زيادة بمقدار عشرة أضعاف في الإصابات العضلية الهيكلية من عام 2003 إلى عام 2009 ، وهذا ليس مفاجئًا نظرًا لأن القوات في العراق وأفغانستان تحمل عبوات تزن 60 إلى 100 رطل. رداً على ذلك ، اخترع الطلاب العسكريون في ويست بوينت الهيكل الخارجي الصلب بمساعدة Tendon (T-REX) ، وهو دعامة مطبوعة ثلاثية الأبعاد مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة ومرتدي فوق الأحذية القتالية. أحدث سلاسل نموذجية 100 سلك فليكسينول متناهية الصغر بين الكعب وكاحل الدعامة ؛ تنثني الأسلاك استجابة للإشارات الكهربائية ، وتتقلص مثل مجموعة ثانية من العضلات لتعزيز قوة الساق. يزن زوج من الأقواس ، التي تعمل ببطاريات لاسلكية تحملها القوات بالفعل في عبواتها ، 1.5 رطل فقط.

أساليب قتالية جديدة وخطيرة في الحروب:
إن مشهد الحرب يتغير دائمًا ، ولكنه الآن أسرع من أي وقت مضى. هذه الأسلحة والطائرات المسيرة وأجهزة ساحة المعركة – بعضها تم نشره مؤخرًا والبعض الآخر في وقت مبكر من البحث والتطوير – ستساعد البنتاغون على القتال بشكل أكثر فعالية   كان المفهوم موجودًا منذ ما يقرب من قرن: استخدم الكهرومغناطيسية بدلاً من الشحنات المتفجرة لإطلاق قذائف المدفعية. تعمل البحرية الأمريكية على مثل هذا السلاح منذ عام 2005 – نموذج أولي للسكك الحديدية مضغوط بما يكفي للسفينة. تم تصميم النموذج الأولي لدعم قوات المارينز أثناء الضربات البرية ومضايقة سفن العدو من بعيد ، ويسخر هزة كهربائية بقوة 32 ميغا جول لإطلاق قذيفة بوزن 23 رطلاً يمكنها تدمير أهداف تصل إلى 110 أميال بالطاقة الحركية وحدها. (واحد ميجا جول هو معادل الطاقة لمركبة وزنها 1 طن تتحرك بسرعة 100 ميل في الساعة). وإليك كيفية عمل السكة الحديدية: ترتبط بنوك المكثفات عالية الجهد باثنين من قضبان النحاس – أحدهما موجب الشحنة (1) والأخرى مشحونة سلبًا (2 ). لإطلاق السلاح ، ينبض التيار أسفل السكة المشحونة بإيجابية ، عبر المحرك الموصّل (3) الذي يحمل قذيفة (4) ، ويصعد السكة المشحونة سلبًا. تولد الدائرة المكتملة مجالات كهرومغناطيسية قوية تدفع المحرك والقشرة على طول القضبان بسرعة هائلة. في نهاية القضبان ، تنفصل القشرة (5) عن المحرك والسرعة إلى هدفها عند أكثر من 5600 ميل في الساعة. يستغرق تسلسل الإطلاق 10 مللي ثانية. تخطط البحرية لبدء اختبارات على متن السفن في عام 2016.

بندقية النطاق الذكي:
قامت شركة تكساس تسمى TrackingPoint بتطوير بندقية نصف آلية موجهة بالليزر مع نطاق تتبع شبكي يقيس المسافة والرطوبة و 16 متغيرًا باليستيًا آخر. النتيجة هي دقة عالية من اللقطة الأولى على الأهداف حتى 750 ياردة. يظهر هنا على AR 762 ، حيث يقوم النطاق أيضًا بدفق الفيديو المباشر من شاشة رؤسائه إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يمكن للمقاتلين الآخرين استخدام الفيديو للحصول على أهداف. يمكن للقادة استخدامها لتقييم ساحات المعارك في الوقت الحقيقي. بدأ الجيش في اختبار نسخة عسكرية من البندقية في مايو

هذه الأسلحة والطائرات المسيرة وأجهزة ساحة المعركة و القاسم المشترك بين كل أنواع الحروب أنها تكون هجوما بالقوات البرية و … – بعضها تم نشره مؤخرًا والبعض الآخر في وقت مبكر من البحث والتطوير – ستساعد البنتاغون على القتال بشكل أكثر فعالية مع عدد أقل من القوات.

السابق
ياسعد لاتحاول كل شي تعرفه كلمات
التالي
الشيخ ميثم التمار ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً