السعودية

حجز موعد الاحوال بدون أبشر 1442 موقع بوابة وزارة الداخلية السعودية الخدمات الالكترونية

حجز موعد الاحوال بدون أبشر 1442 موقع بوابة وزارة الداخلية السعودية الخدمات الالكترونية

تقدم وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية مجموعة من الخدمات الإلكترونية من خلال تسجيل الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية. تشمل هذه الخدمات أيضًا طريقة حجز موعد بالحالة المدنية عبر الإنترنت.

يجب أولاً الذهاب إلى الموقع المخصص في وزارة الداخلية السعودية حتى يتمكن المواطن من إتمام المعاملة ومراجعتها. يمكنك إدخال الرابط أدناه، ثم النقر فوق علامة التبويب الخدمات الإلكترونية، ثم النقر فوق شريط الخدمات الإلكترونية في أيقونة الحالة المدنية وموقعه على اليمين. ثم ستظهر صفحة فيه.

خدمات الاحوال المدنية لابد من تحديد الخيار الثاني وهو حجز موعد والضغط عليه وبعد ذلك ستظهر صفحة جديدة تسمى خدمة المواعيد. عندما نكتبه في التقويمين الهجري والميلادي، بعد ملء التواريخ السابقة، يجب النقر فوق أيقونة تقويم المواعيد. إذا قام المواطن بالحجز في وقت سابق يضغط على أيقونة إظهار المواعيد. ثم سيتم فتح صفحة جديدة لك مع الحقول التالية. القطاع أنت تختار منطقة الأحوال المدنية.

بعد المنطقة لنفترض أن المنطقة هي الرياض واختر المدينة الرياض أو الدرعية المكتب قررنا السماح لمكتب الأحوال المدنية بالقرب من مكان إقامتك. الخدمة يجب اختيار الخدمة الكاملة للمواطنين وبعد ادخال جميع البيانات يجب اختيار التاريخ المناسب في الفترة الصباحية حيث يتم استدعاء المرحلة الاولى من الساعة 6 صباحا حتى 3 مساءا. عند الساعة 12 بالضغط على أيقونة عرض الجداول تظهر صفحة أكبر بالمواعيد المتاحة والمحجوزة بالإضافة إلى المواعيد المتاحة اليوم نجد التاريخ بجانبها ونضغط على أيقونة الإشارة المرجعية. وجدنا علامة خطأ عند إجراء الحجز. لتأكيد طلب الحجز.

السابق
لم يقر مشركو العرب بوجود الله
التالي
مجموع قياسات الزوايا الداخلية لمضلع سباعي منتظم تساوي

اترك تعليقاً