جوالات

كوبون مرسول 2021

كوبون مرسول 2021

كوبون 2021 الذي تقدمه الشركة بشكل مستمر لجميع عملائها داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وذلك للحصول على خصومات مميزة وقوية على جميع خدمات الشركة، ومن خلال السطور التالية سنقوم بمراجعة تفاصيل الكوبون لكم.

تنفيذ مارسول

تطبيق مرسول هو تطبيق لتوصيل الطلبات من أي مكان إلى أي مكان على مدار الساعة، حيث يقوم التطبيق بتوصيل الأشياء بأسرع وقت ممكن، ويعتبر التطبيق أول وأفضل تطبيق سعودي في مجال التوصيل وخاصة توصيل الطعام من جميع أنواع المتاجر والمطاعم مهما كنت تبحث عنه. يغطي التطبيق جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وأصبح أكبر تطبيق في المملكة ولديه تقييمات ممتازة من المستخدمين على جميع المنصات.

علاوة على ذلك، مرسول ليس مجرد تطبيق توصيل عند الطلب، فهو يعمل على توصيل جميع المنتجات، بما في ذلك قطع غيار السيارات وغيرها من المنتجات التي تحتاجها الأسرة السعودية، على مدار 24 ساعة في اليوم، دون تأخير وبأفضل الأسعار. تطبيقات أخرى.

كوبون مرسول 2021

يوفر تطبيق مرسول العديد من الكوبونات لجميع العملاء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية والدول الأخرى، وذلك لتقديم خصومات على جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد كوبونات يقدمها مرسول بمختلف أنواعها، مكاتب فرعية. .

عروض مرسول 2021

قدمت مرسول عددًا من العروض الجديدة لجميع العملاء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، منها:

  • احصل على خصم 20 ريال إذا كنت تدفع عن طريق “stc pay”.
  • اطلب من ماكس برجر واحصل على خصم 20 ريال.
  • خصم 20 ريال على طلباتك من قيمة التوصيل المتوقعة.
  • اطلب الزعتر والزيت واحصل على 20 ريال من قيمة التوصيل.

كما يمكن متابعة المزيد من العروض والخصومات التي يقدمها التطبيق على الحساب الرسمي للتطبيق على Twitter “”، حيث تنشر العروض والخصومات باستمرار على الصفحة.

قم بتنزيل تطبيق المراسلة لنظام Android و iPhone

استطاع مرسول أن يكون من أكثر التطبيقات تحميلاً في المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث يمكنك الحصول على التطبيق الخاص بهواتف Android “”، وقد تلقى التطبيق أكثر من 5 ملايين تنزيل في متجر Google Play، وهو يحصل على تقييم عالي جدًا، حيث يمكنك الحصول على تطبيق IPhone، ومن ثم يمكنك الحصول على عروض وخصومات مستمرة.

خدمة عملاء مرسول

وفر تطبيق مرسول عبر الإنترنت العديد من وسائل الاتصال المتاحة للرد على استفسارات العملاء وشكاويهم، وللتواصل بالوسائل التالية:

  • التواصل عبر موقع مرسول
  • البريد الإلكتروني:
  • تويتر: appmrsool

في الختام نصل إلى نهاية مقال مرسول كوبون 2021 والذي من خلاله نستعرض جميع المعلومات الخاصة بكوبونات تطبيقات مرسول وجميع العروض التي يقدمها التطبيق مع مرور الوقت في مختلف مناطق المملكة والدول العربية من أجل تسهيل حصول عملاء التطبيق على أفضل الأسعار.

السابق
حروف الجر تدخل على الاسم الظاهر والضمير
التالي
حل المعادلة ٥٢% من ۱۰

اترك تعليقاً