منوعات

مفقود مكه خليل من هو؟

مفقود مكه خليل من هو؟

عاجل ملكة جمال مكة خليل من هي؟، أخبار مفقودة من مكة المكرمة نشر خليل أحمد الحربي، مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيسبوك، انستجرام ومنصات أخرى، وكثيرون غردوا حول هذا الموضوع، أنها أثارت شرارة جدل واسع بين الجالية العربية السعودية منذ اختفاء خليل قبل خمسة أيام.

تداولت جميع الصحف ووسائل الإعلام كافة المعلومات التي تشرح ملامحه وتفاصيله وصورته. ويسعى الكثير من المواطنين لمعرفة تفاصيل اختفائه وما هي أسبابه، وتبادل كثير من الناس تفاصيل عبر منصات التواصل حول حقيقة العثور عليه.

من يشتاق لمكة خليل؟

منذ خمسة أيام، فُقد المواطن السعودي خليل بن أحمد الحربي البالغ من العمر 47 عامًا، وفتش الأشخاص المفقودون عنه وطلبوا من الجهات المختصة العثور عليه في أسرع وقت ممكن، وكان الحربي قد غادر موقعه. منزل العائلة في حي العمرة بمكة المكرمة ولم يعودوا بعد.

حي العمرة المفقود بمكة المكرمة “الحربي”

وأوضحت أسرة المفقودة مكة خليل، أنه غادر، يوم الاثنين الماضي، منزل العائلة في حي العمرة، ولم يعد إلى المنزل، وبعد البحث عنها ؛ ووجدوا أن سيارته كانت متوقفة بجانب وحش في بئر الغنام قرب منزل أحد أشقائه، فيما يعيش المفقود في الحي أمام مسجد التنعيم. قالوا أيضا إنهم فتشوا عنه في كل مستشفى ولم يغادروا مكانا دون ذكر اسمه عليه.

العثور على جثة المفقود من مكة خليل أحمد الحربي

اختفاء المفقود في مكة خليل أحمد الحربي هو الأول من نوعه الذي يحدث في مكة المكرمة، وأكدت الجهات الأمنية السعودية أنها ستفحص الكاميرات المنتشرة في مكان الاختفاء، لكن للأسف الكاميرات هي لا يكفي لمعرفة كل التفاصيل. ولم يتم العثور حتى الآن على أي معلومات حول قضيته التي يتداولها النشطاء على منصات مختلفة للوصول إلى أي معلومات عنه.

حقيقة اختطاف المفقودة مكة خليل

وأوضح أقارب المفقود أنه يعاني من مرض نفسي وأكدوا أنهم أبلغوا شرطة التنعيم باختفاء المفقودين وما زالوا قيد البحث. واطلب من الشخص الذي تجده أن يتصل بأقرب مركز أمناء أو اتصل به عبر الرقمين

في الختام نتمنى أن يقوم كل من يعلم بالمعلومات عن المفقود مكة خليل وهو هو بإبلاغ الجهات الأمنية أو الاتصال بأقاربه للمساعدة في تحديد مكانه في أسرع وقت ممكن.

السابق
حدد اي الزهرتين من ذوات الفلقة وايها من ذوات الفلقتين وضح الفرق بينهما
التالي
ما الفرق بين عقرب الدقائق وعقرب الساعات رياضيات ثاني ابتدائي

اترك تعليقاً