الكلية والجامعات

منصة جامعة شقراء الإلكترونية su edu sa المكتبة الرقمية ببوابة التعليم الإلكتروني

منصة جامعة شقراء الإلكترونية su edu sa المكتبة الرقمية ببوابة التعليم الإلكتروني

منصة جامعة شقراء هي إحدى المنصات التعليمية الإلكترونية، حيث تقدم خدمات تعليمية على جميع المستويات في نطاق واسع لاستكمال التعليم الإلكتروني. أعلنت جامعة شقراء في المملكة العربية السعودية، بدء العام الدراسي 1442، وفق التعلم عن بعد باستخدام آليات الاتصال التكنولوجي بين الطلاب والأستاذ الجامعي في المواد الأكاديمية المختلفة، وفق خطة زمنية تحددها الجامعة، وذلك بالترتيب. لتسهيل حصول الطلاب على الدورات، من خلال المنصة التعليمية، لحضور المؤتمرات الافتراضية عن بعد.

تعتبر منصة جامعة شقراء من أهم المنصات الإلكترونية التفاعلية التي ساعدت الطلاب في الحصول على المادة العلمية من خلال المنصة الافتراضية للمؤتمرات والتي تم توفيرها بتقنية الفيديو، وهي خالية من الناحية الفنية من الصورة والصوت، حيث إنها متاح للطلاب بطريقة متصلة بأي وسيلة اتصال عبر الإنترنت من خلال أي جهاز سواء كان الكمبيوتر أو الهاتف.

تسجيل الدخول إلى منصة التعلم بجامعة شقراء

يتم الدخول عبر منصة التعليم الإلكتروني بجامعة شقراء، للاستفادة بشكل مباشر من الخدمات التعليمية التي تقدمها منصة الجامعة من خلال شرح الدورات وأي خدمة أخرى متاحة للطلاب عن طريق تسجيل الدخول باتباع الخطوات التالية

جامعة شقراء

وبذلك يقوم الطلاب بالتسجيل من خلال المنصة الإلكترونية للقيام بالأنشطة التعليمية المختلفة، كما توفر المنصة منتديات للنقاش والحوار بين المعلمين والطلاب، من بينهم بما يفيد العملية التعليمية من خلال شرح الأسئلة والاستفسارات المختلفة. المواد العلمية المقررة.

السابق
اكتب نصا أدبيا قصيرا من وحي الصورة التالية وأضبطه بالشكل
التالي
ما التراكيب التي تنتج السيال العصبي اللازم لنقل حركات الجسم الى الدماغ لحفظ توازنه

اترك تعليقاً