مشاهير

من هو زوج صفاء سلطان وما جنسيته

من هو زوج صفاء سلطان وما جنسيته

من هو زوج صفاء سلطان الممثلة الاردنية. انتشر البحث عن والد ابنة صفاء مؤخرًا، بعد انتشار العديد من أسماء والد ابنة صفاء، الأمر الذي جعل الكثير من الناس يبحثون عن معلومات عن زوج صفاء سلطان وما هي جنسية سو، وهذا ما سنعرفه الان في موضوعنا من هو زوج صفا.

من هي صفاء سلطان؟

صفاء سلطان ممثلة أردنية، ولدت لأب أردني وأم سورية، ولدت في عمان بالأردن، وتعود أصولها إلى مدينة جنين الفلسطينية، حيث دخلت مجال التمثيل بعد مشاركتها في الدبلجة. فيلم وثائقي من اللغة الإنجليزية إلى العربية في طفولتها، وفي طفولتها تم تقليدها وتمثيلها وإعجاب من حولها لأداء وتقاليد الفنانين المتميزين، وقضت دراستها حتى المدرسة الثانوية بين الأردن وسوريا، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة طب الأسنان، واستغرق الأمر خمس سنوات، بينما لم يكمل دراسته وعاد إلى سوريا.

صدفة التقت الفنان السوري ياسر العظمة في مطعم سوري أثناء تواجده مع عائلته في مرحلة ما في تقليد الأصنام، الأمر الذي لفت انتباه ياسر العظمة وأعجب بأدائها ورشحها لدور في الفيلم. فيلم. مسلسل “مرايا” عام 2003 والذي كان أول عمل حقيقي له واستمر بعد ذلك.

من هو زوج صفاء سلطان؟

كشف زوج صفاء سلطان السوري وسيم نور الدين الجزائري، عن اسمها الفنانة الأردنية صفاء سلطان، بعد انتشار أخبار كثيرة على الإنترنت عن ابنتها أمل، بأن والدها هو الممثل طارق مرعشلي، ونفت كل شيء. المعلومات. وكشفت صفاء في إيجاز عنها أن زوجها وسيم الجزائري يشغل منصب مدير عام شركة مايكروسوفت بالولايات المتحدة الأمريكية وحاصل على درجة الدكتوراه. في علوم الكمبيوتر من جامعة يينو، نبراسكا، الولاية التي يوجد فيها أمل. حصل على الجنسية الأمريكية والسورية، ويدرس حاليًا هندسة التصميم الداخلي في جامعة IUST في دمشق.

صفاء سلطان انستغرام الرسمي

صفاء سلطان شخصية مشهورة في الأفلام والمسلسلات السورية والعربية، وهي أيضاً من مشاهير إنستغرام حيث تمتلك نسبة كبيرة من المتابعين والمتابعين على إنستجرام، وقد تم توثيق حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث تم توثيق كمية صفا سلطان. موثقة. وصل عدد المتابعين على إنستجرام إلى أكثر من مليون و 700 ألف متابع ومتابع، وتنشر صور وفيديوهات متنوعة على حسابها، كما تنشر صور أفراد عائلتها، ولاقت قدرًا كبيرًا من التعصب بشأنه. يمكنكم متابعة حسابه الرسمي على انستجرام من خلال الرابط المباشر.

هذه كل المعلومات عن من هو زوج صفاء سلطان ونشرح لك اسمه ونقدم لك معلومات عن صفاء سلطان للتعرف عليها عن كثب ونزودك بحسابها الرسمي على انستجرام للراغبين في متابعة ماذا انت تحتاج. في حسابه.

السابق
إذا صممت قبعة على شكل هرم ثلاثي كما في الشكل أدناه ، فإننا نحتاج إلى 148
التالي
ما معنى اسم بريا

اترك تعليقاً