مشاهير

من هو زوج عبير سندر ويكيبيديا

من هو زوج عبير سندر ويكيبيديا

ويكيبيديا لزوج عبير ساندر من المعلومات التي شاركها العديد من محبي ومتابعي الرائد في مواقع التواصل الاجتماعي عبير السندر، بعد إعلان زواجها رسميًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ونشر صور زفافها التي جذبت انتباه الكثير من الناس. لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال على زوج عبير ساندر ومزيد من المعلومات عن عارضة الأزياء ورائدة وسائل التواصل الاجتماعي عبير سوندار وحساباتها الرسمية.

عبير مرسل

عبير سوندار من أشهر عارضات الأزياء السعوديات، ولدت في المملكة عام 1944، وأصولها نيجيرية، لكن عائلتها عاشت في المملكة لفترة طويلة. دخلت عبير عالم التمثيل والفن عام 2021 بمشاركتها في مسلسل Girls Boxing الذي عُرض الجزء الأول منه بداية عام 2021، وتعلمت عبير من خلال مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة Instagram، و اهم النقاط التي تحدثت عنها مع متابعيها هي اثر التنمر ومشاكله وقدمتها انا جاهدت مع هذا الامر وعبّرت عن مدى تأثرها بالناس الذين تحرشوا بها بسبب لون بشرتها السمراء. ولكن الآن أصبحت أقوى في شخصيتها وأظهرت مقاومته للعنصرية ووقع في حب بشرته البنية وتوقف عن استخدام كريمات التبييض.

ويكيبيديا زوج عبير ساندر

هو انكليزي يدعى ويليام اونيل، التقى بها في مركز تجاري في المملكة العربية السعودية، ثم التقيا حتى ظهرت قصة حب كبيرة بينهما توجت بالزواج، ويعمل وليام أونيل كقائد عسكري. . فنان. مدربة فنية في سنغافورة، تنشر عبير صورها مع زوجها بشكل مكثف على حسابها الرسمي على إنستجرام، وهي تعاني من انتفاخ في البطن وتبدو حاملًا في الأشهر الأخيرة مع زوجها، وهي من أكثر الصور تفاعلية لمتابعيها.

هل زوج عبير ساندر مسلم؟

لأن الأصل الإنجليزي جعل الكثير من الناس يفكرون في دينهم، وبالفعل وليام أونيل، دينه هو الإسلام، كما اعترف في بث مباشر على إنستغرام بعد سؤال العديد من أتباعه، حيث سُئل ويليام عن دينه. رأي تجربة الزواج بشكل عام. وكان رأيه أن الزواج يختلف باختلاف الطرف الآخر، وأنه يجب أن يكون مناسباً لعيش حياة سعيدة.

المرسل عبير من انستجرام

عارضة الأزياء عبير سوندار لديها عدد كبير من المتابعين على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام الشهير للمملكة والعالم العربي بأسره، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من نصف مليون شخص، وشاركت عبير بكمية كبيرة. يمكن متابعة الصور ومقاطع الفيديو التي يتفاعل معها متابعيك كثيرًا. على Instagram، في حسابك الرسمي “”، أو عن طريق كتابة اسم الحساب في مربع البحث، وهو: abeer.sinder.

هنا التقينا بزوج عبير ساندر وتفاصيل أكثر عن زواجهما. تعرفنا أيضًا على حساب عبير الرسمي على Instagram ويمكننا متابعتهم.

السابق
ما هو نظام البقالات الجديد 1442 وموعد تطبيقه
التالي
الفرق بين القصة والرواية وعناصر تكوين القصة – زيادة

اترك تعليقاً