مشاهير

من هي زوجة الفنان ناصر القصبي

من هي زوجة الفنان ناصر القصبي

من هي زوجة الفنان ناصر القصبي؟ ناصر القصبي ممثل سعودي متخصص في الكوميديا ​​ويعتبر من أفضل الكوميديين في الوطن العربي على مدى الثلاثين عاما الماضية بعد النجاحات التي قدمها على الشاشة العربية. من مواليد 28/11/1961 م ويبلغ 59 سنة. درس في جامعة الملك سعود، كلية الزراعة، كانت بدايته الفنية من خلال المسرح الجامعي، وشارك في مسلسله الشهير طاش ما طاش، وكان عضوا في برنامج المواهب Arab Got Talent من الموسم الثاني، هو تزوج من الكاتبة والروائية السعودية بدرية البشر وأنجب منها راكان ومهند وهلا.

من هي زوجة ناصر القصبي

كاتبة سعودية تبلغ من العمر 55 عامًا، من مواليد عام 1965، ولدت في عاصمة الرياضة، ودرست في جامعة الملك سعود وتخرجت عام 1989 م، ثم عملت محررة في جريدة الرياض وأكملت دراستها بحصولها على الماجستير. عام 1994 م، وبعد الماجستير عملت محاضرة في الجامعة لمدة أربع سنوات، وفي عام 2005 م حصلت على الدكتوراه من الجامعة اللبنانية. لديها ثلاثة أبناء من زوجها ناصر القصبي.

لها العديد من الكتب الرائعة التي حققت نجاحًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، منها كتاب الأرجوحة 2010، ورواية حب شارع العشا، بالإضافة إلى رواية الخميس زوار عام 2017.

السابق
فسر لماذا يكون ضغط الهواء على سطح البحر اعلى من الضغط فوق الجبال
التالي
ماهي قواسم العدد ٦

اترك تعليقاً